أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st October,2000العدد:10250الطبعةالاولـيالسبت 24 ,رجب 1421

محليــات

الأمير طلال عقد لقاءً مع شباب تجمع هيئات حقوق الطفل بمصر
* * القاهرة واس
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية عقد أول أمس الخميس بمقر المجلس بالقاهرة لقاء مع وفد مصر من شباب تجمع الهيئات الأهلية المعنية بحقوق الطفل والذي سيشارك في ملتقى الشباب العربي المزمع عقده خلال الفترة من 29 اكتوبر الى 1 نوفمبر المقبل بالعاصمة الاردنية عمان وبحضور بعض أعضاء الأمانة العامة للمجلس.
وقد رحب سمو الرئيس بوفد مصر الشبابي ثم دار حوار مفتوح مع سموه عن أهم القضايا التي تشغل بالهم أبرزها قضية طفل الانتفاضة في فلسطين والتعليم وأطفال الشوارع والطفل العامل والتوعية السياسية وحرية الفكر وإبداء الرأي وتدعيم اتفاقية حقوق الطفل.
وتخلل اللقاء وفقا للنشرة الاخبارية الصادرة عن المجلس بالقاهرة امس عرض فيلم عن ظاهرة اطفال الشوارع من انتاج المجلس وتقديم عرض عن المجلس وأهدافه ومشروعاته وتوجهاته.
وقد اشار الأمين العام للمجلس العربي للطفولة والتنمية الدكتور حمد عقلا العقلا الى أهمية التواصل مع الشباب والأطفال في الوطن العربي لمعرفة تصوراتهم وافكارهم التي تمثل أهم جزء يشكل الاستراتيجية العربية لما لتأثيرهم على مستقبل الأمة العربية.
يشار الى ان الوفد برئاسة حسين جلال المدير التنفيذي للجمعية المنسقة لمجموعة الهيئات المعنية بحقوق الطفل يضم 14 شابا وشابة تتراوح اعمارهم من 14/19 سنة تم اختيارهم من 77 جمعية أهلية مصرية للتمثيل في هذا المحفل العربي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved