أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st October,2000العدد:10250الطبعةالاولـيالسبت 24 ,رجب 1421

الاخيــرة

مليون ونصف المليون ريال,, والتبرعات في ازدياد
انتفاضة القدس تشعل كرم أبناء حائل
* حائل عبدالعزيز العيادة
استجاب عدد من رجال الاعمال بمنطقة حائل يوم امس للدعوة التي وجهتها لهم اللجنة العليا لجمع التبرعات الخاصة بانتفاضة القدس فقد تبرع رجل الاعمال عبدالعزيز الجربوع بمبلغ خمسين الف ريال وكذلك ابناء الشيخ عبدالكريم المعجل يرحمه الله بمبلغ عشرين الف ريال بالاضافة إلى عضو مجلس منطقة حائل عليان الحربي بمبلغ عشرين الف ريال.
وقد ارتفع مجموع التبرعات النقدية حتى الآن إلى مليون وخمسمائة الف ريال بالاضافة إلى القطع الذهبية والمجوهرات التي تقدر باكثر من مائة وخمسين الف ريال وسيارة فورد موديل 90/ بكب مقدمة من سالم المرمش وسيارة اسعاف مجهزه بكافة المستلزمات الطبية قدمت من المستوصف الاهلي.
هذا وقد اوضح الشيخ حمود السرهيد رئيس لجنة التبرعات النقدية ان هناك تبرعات لدى اللجنة مازال حصرها لم ينته جمعت من طلاب وطالبات المدارس بالمنطقة الذين هبوا لنصرة القدس الشريف.
مشيراً إلى المعرض التوعوي لاهمية المشاركة والمساهمة في التبرع والذي يقام داخل كليات التربية للبنات بقسميها العلمي والادبي وقد لاقى تفاعلا ملموساً من المعلمات والطالبات في الكليتين.
وناشد الشيخ السرهيد الجميع لمزيد من التبرع وقال ان الابواب ما زالت مشرعة لفاعلي الخير من ابناء هذه الامه داعيا الله بان يجعل هذه التبرعات في موازين اعمالهم وان يؤيد الله بنصره اخواننا في القدس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved