أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st October,2000العدد:10250الطبعةالاولـيالسبت 24 ,رجب 1421

الريـاضيـة

تعيين لياو رسمياً مدرباً جديداً لمنتخب البرازيل
أعلن رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ريكاردو تيكسييرا رسميا تعيين حارس المرمى الدولي السابق ومدرب فريق ريسيف حاليا ايمرسون لياو مدربا جديدا للمنتخب البرازيلي خلفا لمواطنه واندرلي لوكسمبورغو الذي اقيل من منصبه في 2 أكتوبر الحالي.
وكان الاتحاد المحلي كلف المدير الفني كاندينيو الاشراف على المنتخب بعد اقالة لوكسبمورغو وقاده في المباراة الاخيرة التي انتهت بفوزه على فنزويلا 6/صفر في الجولة التاسعة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وسبق للياو الذي لم يكن بين المرشحين لتدريب المنتخب ان اعلن توليه هذا المنصب قبل توجهه إلى ريو دي جانيرو حيث يوجد مقر الاتحاد البرازيلي وقال: انا سعيد لاختيار لهذا المنصب.
وكان مشجعو المنتخب يراهنون على تعيين اوزفالدو دي اوليفييرا مدرب فاسكو دي غاما الحالية وكارلوس البرتو باريرا الذي سبق له ان قاد البرازيل إلى احراز كأس العالم للمرة الرابعة في مونديال الولايات المتحدة 1994 والذي يتولى حاليا قيادة اتليتكو مينيرو المحلي.
وستكون المهمة الاولى للمدرب الجديد قيادة البرازيل في مباراتها المقبلة ضد كولومبيا في 15 نوفمبر المقبل ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved