أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st October,2000العدد:10250الطبعةالاولـيالسبت 24 ,رجب 1421

الريـاضيـة

تواصل فعاليات دورة الكليات التقنية
القصيم تواصل الفوز والدمام تسعى للمحافظة على لقب البطولة
حفل تعارف لجميع الوفود وبطولة تنس الطاولة بين أربعة
* بريدة صالح الضحيان:
تتواصل فعاليت الدورة الثالثة للكليات التقنية للفوز بكأس الامير فيصل بن بندر امير منطقة القصيم ومع دخول البطولة يومها الرابع زادت حدة المنافسة بعد اقتراب الادوار التمهيدية على النهاية.
ففي كرة القدم الكلية التقنية بحائل تتغلب على الكترونيات جدة 3/1 وفوز الكلية التقنية بالباحة على الكلية التقنية بالاحساء 3/2 وتعادل الكلية التقنية بالرياض والكلية التقنية بجدة 1/1 وانتصار الكلية التقنية بالدمام على الكلية التقنية بمكة 3/2.
وكانت نتائج اليوم الخامس فوز الكلية التقنية ببريدة على كلية الكترونيات جدة 3/صفر وتغلب كلية ابها على حائل 4/2 وفوز كلية الباحة على كلية جدة 3/2.
وفي منافسات تنس الطاولة تأهل الى دوري الاربعة الصويان من بريدة والعبدالله من الاحساء والجهني من المدينة والدايل من الرياض,وضمن الانشطة الثقافية حضرت الوفود مساء امس الاربعاء عرضا مسرحيا قدمه طلاب ادارة التعليم بمنطقة القصيم كما اقامت اللجنة العليا للبطولة مساء يوم الخميس حفل تعارف لجميع الوفود المشاركة بالبطولة وذلك في استراحة المملكة للاحتفالات,من جهة ثانية تقوم اللجنة الاعلامية بالبطولة بجهود كبيرة في سبيل ابراز نتائج البطولة وفعالياتها وجعلها في متناول الجميع وذلك عبر النشرة اليومية والاصدارات المتوالية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved