أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st October,2000العدد:10250الطبعةالاولـيالسبت 24 ,رجب 1421

الريـاضيـة

ريفالدو ينقذ برشلونة بثلاثة أهداف في ميلانو
تعادل ميلانو الإيطالي على أرضه مع برشلونة 3/3 في لقاء مثير بدوري الأبطال لكرة القدم سجل فيه ريفالدو ثلاثة أهداف لينتزع للفريق الإسباني نقطة ثمينة.
وفي المجموعة الثامنة أيضا تعادل ليدز يونايتد الإنجليزي في اسطنبول مع بشيكطاش دون اهداف أيضا ليبقى موقف المجموعة دون تعديل حيث يتصدرها ليدز برصيد سبع نقاط وهو نفس رصيد ميلانو ولكل من بشيكطاش وبرشلونة اربع نقاط.
وإذا فاز ليدز على أرضه الأسبوع القادم على برشلونة سيتأهل للدور الثاني كما سيتأهل معه ميلانو ان فاز على أرض بشيكطاش.
وفي المجموعة السابعة ثأر مانشستر يونايتد لهزيمته على أرض ايندهوفن 3/1 ففاز على الفريق الهولندي بمدينة مانشستر بنفس النتيجة، كما فاز اندرلخت البلجيكي في بروكسل على دينامو كييف الاوكراني 4/2 في نفس المجموعة,وتمكن بايرن ميونيخ الألماني من الفوز على أرضه على باريس سان جيرمان 2/صفر في المجموعة السادسة كما فاز هلسينجبورج السويدي على ملعبه أيضا على روزنبورج تروندهايم بطل النرويج بنفس النتيجة.
وفي المجموعة الخامسة تعادل يوفنتوس الإيطالي 1/1 على أرض ديبورتيفو كورونا بطل إسبانيا كما تعادل باناثينايكوس اليوناني في اثينا مع هامبورج الألماني دون أهداف.
ولم يتغير الموقف بذلك في المجموعة الخامسة حيث بقي يوفنتوس في الصدارة برصيد ست نقاط بنفس رصيد ديبورتيفو ولباناثينايكوس خمس نقاط وهامبورج نقطتان.
وفي المجموعة السادسة عزز بايرن فارق صدارته إلى ثلاث نقاط حيث اصبح رصيده تسع نقاط ولكل من روزنبورج وباريس جيرمان ست نقاط وبلغ رصيد هلسينجبورج ثلاث نقاط.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved