أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd October,2000العدد:10252الطبعةالاولـيالأثنين 26 ,رجب 1421

الاقتصادية

من خلال مشاركة كبار مسؤولي البنك
بنك الرياض يساهم في رعاية اللقاء السنوي الثالث عشر لجمعية الاقتصاد السعودية
* الرياض الجزيرة
شارك بنك الرياض في رعاية اللقاء السنوي الثالث عشر لجمعية الاقتصاد السعودية، وذلك من خلال مشاركة كبار مسؤولي البنك، وكذلك إقامة جناح في موقع اللقاء يحتوي على معلومات ومطبوعات عن خدمات البنك المختلفة.
كما اقام البنك حفل استقبال لأعضاء جمعية الاقتصاد السعودية في قاعة الاحتفالات بالبهو الرئيسي لجامعة الملك سعود بالرياض، وذلك بمناسبة اللقاء العلمي السنوي الثالث عشر للجمعية، وكان في استقبال المدعوين نائب الرئيس التنفيذي الرئيس الأول للائتمان لبنك الرياض الأستاذ رياض الدغيثر، وعدد من مسؤولي الادارة العامة للبنك، وقد حضر الحفل السادة أعضاء جمعية الاقتصاد السعودية، ولفيف كبير من الأكاديميين وضيوف اللقاء.
وقد أقام بنك الرياض بهذه المناسبة معرضا لمنتجاته، تم من خلاله استعراض أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، وقد أبدى الحضور ارتياحهم وسرورهم بالمناسبة التي تركت أثرا ايجابيا لديهم، وذلك لما أكده الواقع أن لبنك الرياض دورا رياديا في المساهمة في الأنشطة ورعاية المناسبات ودعم النشاطات العلمية والبحثية في المجال الاقتصادي.
الجدير بالذكر أن جمعية الاقتصاد السعودية تقوم بدور فاعل وحيوي في مجال البحوث والدراسات والتي من شأنها المساهمة في التعرف على أهم القضايا الاقتصادية لتعزيز وتقوية دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved