أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd October,2000العدد:10252الطبعةالاولـيالأثنين 26 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

طور على رغبة المستخدمين
نسخة مطورة من برنامج odigo للمحادثة
* الجزيرة مندوب الجزيرة
توقعت مصادر على الشبكة ان يتم اطلاق النسخة الجديدة النسخة الثالثة من برنامج ODIGO الشهير في المحادثات على الانترنت في نهاية شهر اكتوبر الجاري او بداية شهر نوفمبر المقبل.
وقالت الشركة في بيان حصلت الجزيرة على نسخة منه ان البرنامج المطور يتضمن مزايا وخدمات سبق ان طالب بها مستخدمو البرنامج ومن بينها برنامج مطور للمراسلات الفورية وغرف محادثات خاصة بالمشتركين وقنوات خاصة بموقع الشركة المنتجة للبرنامج اضافة الى برنامج للتصفح الشبكي على الانترنت وامكانية الحصول على آخر الاخبار والتقارير الصحفية في جميع المجالات التي يحددها المستخدم.
ويتيح البرنامج المطور امكانية تغيير الخلفية وشكل البرنامج عن طريق اضافة صور وخلفيات خاصة به.
وبامكان مستخدمي البرنامج الحصول الآن على نسخة تجريبية عن طريق مراسلة الشركة المنتجة للبرنامج لان النسخة المطورة لم تطلق بعد ويمكن الوصول لموقع البرنامج على العنوان التالي www. odigo. com.
واوضحت الشركة المنتجة للبرنامج انها قامت باطلاق نسخة خاصة لمستخدمي انظمة الماكنتوش اطلقت عليه اسم odigo for mac في نسخته 1,2 الذي وصفته الشركة بأنه برنامج مستقر بعد اصلاح العديد من المشاكل التي ظهرت في الاصدار السابق منه ويتضمن معظم خصائص النسخة الحديثة الخاصة بمستخدمي اجهزة ال pc التقليدية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved