أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd October,2000العدد:10252الطبعةالاولـيالأثنين 26 ,رجب 1421

ملحق المهد

مرحباً من القلوب بأميرنا المحبوب
محمد بن فيصل المطيري
مرحباً تقولها القلوب وتفيض بها المشاعر وتلهج بها الألسن حباً وولاءً وسعادة وبشراً بزيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة لمحافظة مهد الذهب والقرى والهجر التابعة لهذه المحافظة.
هذه الزيارة التي تأتي تجسيداً وترسيخاً لثوابت ونهج سياسة حكومتنا الرشيدة التي أرسى قواعدها جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل وسار عليها أبناؤه من بعده.
ومولاي خادم الحرمين الشريفين قائد نهضة هذه البلاد يضع المواطن السعودي في أولويات التنمية ويحرص دائماً على الرفع من مستواه في شتى المجالات ويوجه المسئولين على كافة مستوياتهم بتلبية احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم في كل موقع من بلادنا العزيزة.
وليس أدل على ذلك من أن نرى ونسمع في كل يوم زيارة المسئولين لمواقع ومناطق مختلفة من المملكة للوقوف على حاجة المواطن والاستماع إلى شكواه في مكان إقامته,.
وها نحن اليوم نستقبل سمو سيدي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة وبالرغم من مسئوليات سموه الجسام نراه اليوم بيننا في محافظة مهد الذهب يرعى مشاريعها ويتفقد احتياجاتها عن قرب.
أبناء هذه المحافظة والقرى والهجر التابعة لها يعلقون آمالاً كبيرة على زيارة سموه لما عرف عنه من حرصه الشديد على تطوير ورفع مستوى الخدمات في المنطقة فهم يتطلعون إلى مزيد من الخدمات في كافة المجالات داعين الله عز وجل أن يحفظ سموه الكريم ويمده بعونه وتوفيقه وأن يبارك الله خطواته في ظل قيادتنا الرشيدة.
مدير الشئون الإدارية والمالية بمستشفى صحاري بالرياض
أحد أبناء قرية الصعيبة - محافظة المهد
أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved