أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd October,2000العدد:10252الطبعةالاولـيالأثنين 26 ,رجب 1421

الريـاضيـة

السرعة الكورية,, يقابلها البطء الإيراني,,!!
* ما يميز مواجهة ايران وكوريا هذا اليوم هو التناقض بين الادائية الميدانية للمنتخبين,, فعلى الرغم من ان الاداء الايراني يشوبه الكثير من البطء في نقل الكرة من المناطق الخلفية الى حيث المناطق الخطرة للخصوم لكن ذلك يغطيه القوة الجسمانية والاستغلال الامثل لأي من الفرص السانحة نظرا لوجود هدافين على قدر كبير من الحساسية الكروية امام المرمى بالاضافة الى سرعة اللاعب الايراني خدادي عزيز.
السرعة التي تصبغ الاداء الكوري تظل امراً مهماً لهذا الفريق الذي يعلم مدربه مدى ضعف دفاعاته وخصوصاً متوسطي الدفاع,, وبالتالي فنقل الهجمة بسرعة الى الجانب الآخر سيخفف من الضغط على مدافعيه.
قطر والإنجاز المنتظر,,!!
جاء تأهل المنتخب القطري الى الدور الثاني سابقة تاريخية للعنابي وبالتالي فهو يتطلع الى المضي في تسجيل انجاز تاريخي للكرة القطرية وكانت احدى الصحف القطرية قد عنونت بعد التأهل القطري:
العنابي تعادل مع البطلين,, فهل يخطف اللقب,,!! مواجهة هذا المساء وأمام الصين تبقى الحاجز امام هذا المنتخب الخليجي لتحقيق انجاز آخر,.
بسرعة من لبنان:
* السرية والتكتم الشديدين كانا سمة تحركات وتمارين المنتخبات على الرغم من ان الاوراق صارت مكشوفة تماماً الا ان عنصر المفاجأة يبقى امرا مهما في هذه المرحلة!!
* اعتبر المهاجم الياباني المخضرم ميورا ان تعادل فريقه امام قطر مفيد جدا لليابان تحسبا لملاقاة العراق على الرغم من انه وصف مباراة قطر بالصعبة,,!!
* ضربة الجزاء الصريحة التي لم يحتسبها الحكم الكوري لمصلحة مهاجم منتخبنا الوطني طلال المشعل هي الثانية التي يتفق حولها كثير من النقاد بعد جزائية الشلية التي لم يحتسبها ابوجسيم امام اليابان!!
* افصح صاحب هدف قطر في المرمى الياباني (العبيدلي) ان هناك حسابات مختلفة لمدرب ولاعبي قطر وهم ينازلون الصين,,!!
* مواجهة ايران وكوريا اليوم ستشكل نزالا قويا خاصة انها تجمع منتخبين نالا نصيبهما من الترشيحات لبلوغ النهائي بل يتعداه الى خطف اللقب,,!!
* على الرغم من العروض المتفاوتة التي قدمها المنتخب الصيني الا ان مدربه يؤكد ان مباراته اليوم امام قطر ستكون المحك الحقيقي لاظهار نوايا التنين الصيني في المضي قدماً في المنافسة,,!!
* وعلى الجانب الآخر يؤكد القطريون ان شعارهم اليوم وهم يواجهون الصين القوي هو الروح القتالية,,!!
* يؤكد الكثير من المراقبين ان هناك بعض المنتخبات ستظهر بصورة مختلفة خلال الادوار الحاسمة,,!!
* تباينت تصريحات مدربي الفرق الثمانية التي ستتواجه اليوم وغدا وبشكل كبير,, حين ابتعد اغلبهم عن الاستفزازات والتزم آخرون الهدوء بالتصريحات الدبلوماسية,,!!
* يبدي الكثيرون قلقهم الكبير من تكرر الاخطاء التحكيمية التي صاحبت الادوار التمهيدية,, وذلك لحساسية الادوار الاقصائية التي تنطلق اليوم بمواجهتي ايران وكوريا,, قطر والصين,, وتستكمل غدا بلقاءي السعودية والكويت,, العراق واليابان.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved