أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th October,2000العدد:10254الطبعةالاولـيالاربعاء 28 ,رجب 1421

الاقتصادية

الجريسي لخدمات الكمبيوتر والاتصالات وكيلاً معتمداً لنوكيا في المملكة
* الرياض حسين الشبيلي
وقعت مؤسسة الجريسي لخدمات الكمبيوتر والاتصالات عقدا جديدا مع شركة نوكيا العالمية اصبحت بموجبه وكيلا معتمداً لمنتجات هذه الشركة من الهواتف الجوالة وتغطي هذه الاتفاقية حق التوزيع في جميع المناطق بالمملكة العريبة السعودية وتسمح بانشاء مراكز صيانة معتمدة في عدد من المدن الرئيسية.
وقد أشار الاستاذ علي بن عبدالرحمن الجريسي نائب رئيس مجموعة الجريسي بأن هذه الاتفاقية هي اضافة جديدة إلى المؤسسة حيث انها المرة الاولى التي تقوم الجريسي لخدمات الكمبيوتر والاتصالات بتوزيع منتجات الهواتف الجوالة وان هذه الخطوة قد اصبحت هامة جدا في الفترة الاخيرة نظراً لارتباط الهواتف الجوالة مع عالم تقنية المعلومات وذلك لظهور تقنية واب)WAP( التي تسمح بالدخول إلى شبكة الانترنت واستقبال الرسائل والبريد الالكتروني عبر الهاتف الجوال.
كما اشار الاستاذ علي الجريسي إلى أن هذه الاتفاقية سوف تصاحبها اتفاقية اخرى مماثلة مع عدد من الشركات العالمية في هذا المجال وذلك في سبيل توفير حلول تقنية شاملة في مجال الاتصالات الهاتفية الجوالة.
ومن الجدير بالذكر ان المؤسسة سوف تقوم بتأسيس مراكز تسويق لهذه المنتجات في عدد من معارضها بالمدن الرئيسية في المملكة بالاضافة إلى استخدام شبكة ضخمة من الموزعين في كافة انحاء المملكة لضمان وصول هذه المنتجات الى عدد كبير من المستخدمين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved