أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th October,2000العدد:10254الطبعةالاولـيالاربعاء 28 ,رجب 1421

متابعة

خطة إبادة إسرائيلية للفلسطينيين ,, وصمت دولي مريب
تصعيد القمع الإسرائيلي في الاراضي المحتلة
* * فلسطين الوكالات
تواصلت عمليات القتل الإسرائيلية في بيت لحم والسموع ورام الله وخان يونس ورفح وبيت حانون وغزة, من جانبها أعلنت اذاعة اسرائيل ان موقعين اسرائيليين على الحدود مع مصر جنوب القطاع تعرضا لاطلاق نار غربي رفح وردت القوات الاسرائيلية على مصدر النيران.
كما أعلنت الاذاعة عن انفجار عبوة ناسفة لدى مرور قافلة عسكرية اسرائيلية كانت ترافق المستوطنين عند مستوطنة نتساريم جنوب غزة, وذكرت مصادر طبية ان سبعة فلسطينيين اصيبوا بجروح أمس الثلاثاء في صدامات مع الجيش الاسرائيلي قرب رفح في جنوب قطاع غزة, وأوضحت المصادر ذاتها ان ستة من الجرحى اصيبوا برصاص مغلف بالمطاط بينما اصيب السابع برصاص حي وهو في حال خطرة.
استشهاد طفل فلسطيني
اعلن في مستشفى الشفاء بغزة امس عن استشهاد الطفل اياد شعره (13سنة ) متأثرا بجروح خطيرة اصيب بها في عينه اليسرى بعد ان اخترقتها رصاصة متفجرة يوم السبت الماضي.
قوات الاحتلال تصعد للعمليات العسكرية
صرح كبير المتحدثين العكسريين الاسرائيليين أمس بأن الجيش ينتظر ان تستمر موجة الاشتباكات الفلسطينية الاسرائيلية فترة طويلة من الوقت.
وقال مساعد لرئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود باراك أمس ان اسرائيل ستصعد هجماتها على الفلسطينيين اذا استمرت المظاهرات, وقال داني ياتوم المستشار الأمني لباراك كلمة على حد زعمه لن نوافق على ان يفتح أحد النار على مستوطنة بالقدس الشرقية من أي مصدر أو أي مكان, ولا يساورني شك في اننا سنصعد هجماتنا بالوسائل العسكرية, وأعقبت تصريحات ياتوم تهديدات أصدرها الجيش أمس الأول الاثنين بمحاصرة قريبة بيت جالا الفلسطينية بالضفة الغربية التي يطلق منها مسلحون فلسطينيون النار على مستوطنة جيلو الواقعة على مشارف القدس.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved