أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th October,2000العدد:10258الطبعةالاولـيالأحد 2 ,شعبان 1421

محليــات

الأمير فهد بن بدر ترأس اجتماع مجلس المنطقة
إمارة منطقة الجوف انتقلت إلى مبناها الجديد
* الجوف إبراهيم الحميد
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز عقد مجلس منطقة الجوف جلسة استثنائية له أمس السبت بحضور كافة اعضاء المجلس ومدراء الدوائر الحكومية وعدد من المسؤولين في قاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى امارة منطقة الجوف بالحي الاداري.
وقد بحث الاجتماع التقارير المعدة عن احتياجات المنطقة من المشروعات والخدمات التنموية التي تشمل كافة المرافق، كما ناقش فرص الاستثمار للقطاع الخاص وما يتعلق بتنمية السياحة والمواقع الاثرية في المنطقة.
من جهة اخرى باشر سمو نائب امير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز عمله في مبنى الامارة الجديد بعد ترميمه في الحي الاداري بسكاكا امس السبت، وكان جميع موظفي امارة المنطقة قد باشروا في المبنى الجديد عقب النقل التدريجي لجميع الادارات والاقسام الاسبوعين الماضيين.
ويمكن المبنى امارة المنطقة من تقديم خدماتها الى المواطنين بشكل افضل حيث جمع المبنى شتات ادارات وأقسام الامارة التي كانت تتوزع في عدة مباني داخل مدينة سكاكا، ويضم المبنى الجديد عددا من قاعات الاجتماعات ومكاتب لسمو امير المنطقة وسمو نائبه وسعادة وكيل الامارة كما يضم عددا من صالات الاستقبال الكبرى، وقال مدير عام العلاقات العامة بالامارة الاستاذ خليل الواكد انه سيتم الاعلان قريبا عن انشاء مركز اعلامي متكامل لخدمة الصحفيين لتقديم صورة واضحة للمنطقة في مبنى الامارة.
يذكر ان بلدية منطقة الجوف كانت تشغل المبنى الحالي وقد تنازلت عنه لمقام امارة منطقة الجوف حتى يتم اعتماد مشروع لمبنى الامارة الكبير بسكاكا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved