أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th October,2000العدد:10258الطبعةالاولـيالأحد 2 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

ناوهيرو تاكاهارا
الكأس أولاً ثم لقب هداف البطولة
شدد ناوهيرو تاكاهارا مهاجم منتخب اليابان لكرة القدم على ان الفوز بكأس الامم الآسيوية الثانية عشرة التي يسدل عليها الستار اليوم الاحد هو الاهم بالنسبة اليه من احراز لقب هداف البطولة.
ورأى تاكاهارا 21 عاما عشية لقاء اليابان مع السعودية في المباراة النهائية لكأس الامم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت اليوم الاحد ان منتخب السعودية استفاد من خسارته امام اليابان 1/4 في الدور الاول بدليل انه تخطى فيما بعد 4 عقبات ليتأهل الى النهائي.
واضاف تاكاهارا الذي سجل 15 هدفا لفريقه جوبيلو ابواتا في الدوري الياباني هذا الموسم ويتصدر ومواطنه اكينوري نيشيزاوا والكوري الجنوبي لي دونغ غوك لائحة هدافي كأس الامم برصيد 5 أهداف لكل منهم ان المنتخب السعودي اثبت قوة الشكيمة بفضل روحه القتالية التي ستكون سلاحه الامضى امام منتخب اليابان اليوم الاحد.
وذكر ان منتخب اليابان واثق من الفوز على السعودية لكن الامر يتطلب هدوءا وحذرا وصبرا كما فعل اللاعبون في لقاء الصين في نصف النهائي بعدما كانوا متخلفين 1/2 قبل ان يسيطروا على مجريات اللعب في الشوط الثاني.
ويشار الى ان تاكاهارا شارك في بطولة العالم للناشئين دون 17 سنة في الاكوادور عام 1995 حيث خرجت اليابان من الدور الاول وفي بطولة العالم للشباب دون 20 سنة في نيجيريا العام الماضي حيث خسرت اليابان امام اسبانيا صفر/4 في المباراة النهائية ودورة سيدني الاولمبية حيث بلغت اليابان الدور ربع النهائي.
وقال ان اقصى طموحه هو اللعب في اوروبا لكنه لم يتلق عرضا بعد مشيرا الى انه لا يفكر سوى بالعودة الى فريقه جوبيلو ايواتا للمشاركة في الدوري الياباني قبل لقاء اليابان وكوريا الجنوبية الودي في 20 كانون الاول ديسمبر المقبل في طوكيو.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved