أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th October,2000العدد:10258الطبعةالاولـيالأحد 2 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

نجوم الأخضر يؤكدون المحافظة على اللقب
* الدعيع
النجم العالمي المتألق محمد الدعيع قال عن لقاء المنتخب امام كوريا والذي كسبه منتخبنا بهدفين وتأهل لنهائي الكأس بأنه كان لقاء تكتيكيا كونها مباراة خروج المغلوب ولهذا كان لابد من المحافظة على تقدمنا ولهذا نجحنا بفرض اسلوبنا على اللعب ونجحنا في ان نلعب المباراة بالاسلوب الذي نرغب به وليس الاسلوب الذي يريده المنتخب الكوري, وقال الدعيع عن اللقاء الختامي بانه سيكون صعبا للغاية خاصة وان المنتخب الياباني من اقوى الفرق المرشحة واستطاع بالفعل ان يقدم افضل المستويات حتى وصل عن جدارة الى المباراة النهائية ونحن سنقدم الصورة الحقيقية للكرة السعودية ويجب ان لا يحكم الجماهير السعودية على الاداء السعودي من خلال اللقاء الاول الذي جمع الفريقين في افتتاح البطولة لان تلك المباراة كانت لها ظروفها الخاصة والتي لا يمكن ان تعطي الصورة الحقيقية عن المستوى السعودي.
واشار الدعيع بالمدرب الوطني ناصر الجوهر وقال انه بالفعل استطاع ان يعيد الثقة للاعبين بعد الخسارة الكبيرة من المنتخب الياباني ونحن عاقدون العزم على المحافظة على اللقب وسنحاول ان نكسر التفوق الياباني وان نرد اعتبارنا من تلك الخسارة.
وعن تألقه الذي كان عليه في المباريات الماضية قال الدعيع: بأن هذا التألق سيستمر بمشيئة الله وسيسعى الى المحافظة على هذا التألق.
وطالب الدعيع جميع الجماهير السعودية بالمساندة والمؤازرة والوقوف في المباراة القادمة والهامة والكبيرة امام المنتخب الياباني في نهائي الكأس حتى نعود بالكأس الى السعودية.
الخليوي
من جانبه قال المدافع محمد الخليوي ان اللقاء الذي سيجمع منتخبنا اليوم بالمنتخب الياباني لقاء صعب للغاية خاصة وانه يجمعنا مع اقوى المرشحين للفوز باللقب وهو الافضل من خلال معطيات مباريات ومنافسات البطولة.
واضاف الخليوي ستكون المباراة قوية ونحن سنسعى لمسح الصورة التي كنا عليها في المباراة الاولى التي جمعتنا بالمنتخب الياباني في افتتاح مبارياتنا في هذه البطولة.
ولن تكون هذه المباراة كذلك المباراة وسترون المنتخب السعوي بصورة مختلفة تماماً عن تلك التي كان عليها.
أحمد خليل
اما المدافع احمد خليل والذي شارك في لقاء دور الثمانية والاربعة وكان احد نجوم اللقائين قال عن لقاء منتخبنا امام اليابان اليوم بانه لقاء في غاية الصعوبة ولكنه وزملاءه اللاعبين على أهبة الاستعداد للظهور بأفضل صورة.
وقال خليل: نحن نعلم جيداً بأن المنتخب الياباني هو الاقوى ولكن نحن ايضاً اقوياء وسنكسب اللقاء ونحقق الكأس وهذا هو الهدف الذي من اجله جئنا الى هنا.
والمنتخب السعودي هو حامل اللقب ويجب عليه المحافظة على لقبه وهو ما سنسعى اليه اليوم ونحن نواجه اقوى المرشحين ايضاً ولكنه الحقيقة التي يجب ان يعلمها الجميع وهي ان المنتخب السعودي جاء الى هنا من اجل المحافظة على اللقب ونحن قادرون بمشيئة الله على المحافظة عليه وعن قوة الهجوم الياباني وكيف سيتصدى هو وزملاؤه اللاعبون لهذه القوة قال خليل إن الهجوم الياباني قوي ولكنه وزملاءه باستطاعتهم الوقوف وايقاف هذه القوة اليابانية.
واختتم خليل بمطالبة الجماهير المساندة وشكر الاشقاء في لبنان علىوقفتهم مع المنتخب السعودي في المباريات السابقة وتمنى ان تستمر هذه الوقفة في اللقاء القادم والختام امام اليابان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved