أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th October,2000العدد:10258الطبعةالاولـيالأحد 2 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

بعد مباراة متواضعة ومملة
هجر يتأهل لنهائي المسابقة بهدف في شباك الفتح
* الاحساء عبدالله الملحم
تأهل فريق هجر لكرة القدم للمباراة النهائية في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد عقب فوزه مساء امس على منافسه التقليدي فريق الفتح بهدف دون مقابل بعد مباراة متواضعة في مستواها الفني كان شوطها الاول قد انتهى بالتعادل السلبي.
المباراة في مجملها كانت مملة وانحصر الاداء في منطقة المناورة معظم فتراتها حتى ان هدفها الوحيد جاء عن طريق ضربة جزاء مشكوك في صحتها,.
للحديث عن المباراة المملة فقد وضح مدى تخوف لاعبي الفريقين لاهمية النتيجة, ولم يكن هناك مايستحق ذكره خلال مجريات هذا الشوط الا الفرصة التي سنحت لعبدالمنعم الخاتم في الدقيقة 40 عندما واجه المرمى بكرة داخل منطقة العمليات سددها بقوة الا ان حارس الفتح الصندل يوفق في صدها.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء الفتح الى حد ما ولاسيما بعد ان اشرك مدرب الفتح محمد مكي اللاعب البحريني بدلا من مواطنه محمد جلال وأحمد الرويمي بدلاً من محمد العيد.
وفي غمرة اندفاع لاعبي الفتح لخطف هدف السبق في ظل انكماش لاعبي هجر ينطلق الشعيبي مهاجم هجر خلف كرة مرتدة طويلة يتوغل بها داخل المنطقة يتعرض للاحتكاك مع احد مدافعي الفتح وهو ما ساهم في سقوطه لم يتوان حكم اللقاء خليل جلال في احتساب ضربة جزاء لهجر وسط احتجاج لاعبي الفتح على اعتبار ان سقوطه لم يكن سوى حركة تمثيلية يتقدم عبدالمنعم الخاتم مسجلاً هدف هجر والمباراة الوحيد في الدقيقة 18 وكاد الشعيبي ان يخطف هدفا ثانيا الا ان كرته تمر بجوار القائم.
واستمرت محاولات الفتح لتعديل النتيجة إلا أن سلبية خط الهجوم جيرت نتيجة اللقاء لمصلحة هجر.
لقطات
* رغم فوز هجر الا ان مستواه الفني قد اثار القلق لمحبيه, وخسارته قد تبدو مؤكدة في لقائه القادم امام التعاون اذا لم يتدارك لاعبوه الانخفاض المفاجئ لمستواهم الفني!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved