أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th October,2000العدد:10258الطبعةالاولـيالأحد 2 ,شعبان 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
*الاخ: فايز الفايز
شكرا لجميل تواصلك يا اخ فايز,, وبالنسبة للمشاركتين فهما جميلتان من الناحية الشعرية لكن ضوابط النشر تحول دون نشرهما حيث حوتا بعض المفردات القاسية,, وكذلك المخاطبة المباشرة نأمل ان يكون القادم اجمل,, وياهلا.
* الاخ: نايف بن ناحي العتيبي:
نرحب بتواصلك ,, لكن القصائد الخاصة او التي تحمل مدح أشخاص من غير الممكن نشرها,, نأمل ان تكون مشاركاتك القادمة بعيدة عن الخصوصية لنحقق رغبتك بنشرها,, وياهلا.
* الاخ: فنيس حمود الشيباني الرياض:
شكرا لثقتك لكن اللغز اذا تجاوز بيتين او ثلاثة على الاكثر صار نشره صعبا لضيق المساحة وحرصنا على نشر اكثر عدد ممكن من الحلول,, ننتظر جديدك الاجمل,, وياهلا.
* الاخ: سلمان محمد عتيق العتيق الخرج: شكرا لجميل تواصلك,, وصفحة مدارات شعبية متخصصة بنشر الشعر الشعبي وان كانت مواضيعك التي تتساءل عنها على نسق (هل تدري) فهي ليست من اختصاص الصفحة لانها اقرب الى الشعر الفصيح,, نأمل ان تبعث لنا ما هو بحدود تخصص (مدارات شعبية) لنتمكن من نشره,, وياهلا.
* الاخ: خالد فياض العازمي:
الكتابة على الورق المسطر من عوائق وضوح (الفاكس) نأمل ان تعيد ارسال مشاركتك بخط أوضح وعلى ورق ابيض غير مسطر لنتمكن من نشرها,, وياهلا.
* الاخ: سند هليل المخلف:
شكرا لجميل تواصلك,, وننتظر منك الجديد الاجمل,, وياهلا.
* الاخ: محمد المرزوق جدة:
شكرا لك يا محمد ونحن في (مدارات شعبية) نستطيع ايجاد الوسائل البديلة لكل ما يحاول الاخرون تقليده لاننا نثق بقدراتنا ووعي قارئنا,, شكرا لثقتك ونحن على استعداد دائم لمناقشة كل الآراء والمقترحات والاخذ بما نراه مناسبا منها,, وياهلا.
* الاخت نورة العلي عنيزة:
مرحبا بك يا نورة وبكل قرائنا في (باريس نجد) ونحن حريصون على ارضاء جميع الاذواق وقولهم: رضا الناس غاية لا تدرك لن يثنينا عن بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل خدمة لموروثنا الشعبي وثقة قرائنا هي الحافز الحقيقي لنا على ذلك,, شكرا لثقتك وحسن ظنك,, وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved