أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

الفنيــة

في خاطري شيء
* طرح الفنان علي عبدالستار قبل ايام شريطه الجديد الرسالة والذي أتى للاسف بمستوى متواضع جدا حيث اختار قصائد متواضعة لا تستحق أن تغنى باستثناء قصيدة القلب التي كتبها الشاعر الكبير خلف العتيبي ولحنها سعيد أبومعيتق فهي الناجحة الوحيدة في الشريط, ويلاحظ أن الفنان علي عبدالستار قد هبط مستواه في الآونة الأخيرة.
* أود أن أذكر بعض الفنانين أن ليست كل قصيدة صالحة للغناء حيث نلاحظ أن هناك بعض الفنانين يقومون بغناء ما يقع في أيديهم من قصائد دون النظر هل تستحق الغناء أم لا؟
على سبيل المثال الفنان عبدالله رشاد الذي غنى راح معك الكثير وخالد عبدالرحمن للغائب عذر وعلي بن محمد حط برقبتي حجر وعبدالله بلخير زنجبار وللأسف القائمة طويلة,.
* من البرامج الرائعة التي ظل يتحفنا بها التلفزيون السعودي لسنوات ماضية في شهر رمضان المبارك برنامج المسابقات حروف لكن هذا البرنامج افتقدناه في شهر رمضان الماضي ويبدو أنه سيتوقف, نرجو ونتمنى من التلفزيون أن يقوم هذا العام بعرضه لأنه برنامج ناجح لا يستحق أن يتوقف.
*فاجأنا التلفزيون السعودي باعادة بثه الى الساعة العاشرة بعد أن كان يبدأ بثه الثامنة صباحا وإني اتساءل, لماذا يا تلفزيوننا العزيز؟
وبذلك أصبحت مدة برنامج المملكة هذا الصباح ساعة وربع فقط, وهذه المدة لا تتناسب مع برنامج جماهيري على الهواء مباشرة,أتمنى من التلفزيون اعادة بثه الى الساعة الثامنة ويكون برنامج المملكة هذا الصباح يبدأ الساعة الثامنة والربع وحتى الحادية عشر, كما كان سابقا وهذه أمنية الكثير من المشاهدين.
يوسف المطيري
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved