أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

نافذة على العالم
العب مع الأرانب
في الكاميرا التالية http://users.aimnet.com/ marcos/ bunnycam.html بإمكانك المشاهدة واللعب مع الأرانب في إحدى المزارع، ويتم تحديث صور الكاميرا بين فترة وأخرى لتشاهد مزيدا من الصور حول تلك الأرانب وطرق التربية الخاصة بها وتتعرف على أصحابها.
****************
احذر من الأفيال
الفيلة تلك الحيوانات الضخة يمكنك ان تلعب معها وتشاهدها في إحدى الحدائق عن بعد من خلال الكاميرا التالية http://natzoo.si. edu/hilights/webcams/ moleratl/elecam20.htm وستشاهد من خلال اللقطات الحية التي تحدث بين فترة وأخرى تلك الأفيال وهي تلعب هنا وهناك مع مدربيها وحراس الحديقة، كما يمكنك التنقل بين عدد من الكاميرات في الموقع لتشاهد بيوت تلك الحيوانات وطرق معيشتها، ولكن كن حذرا عندما تلعب معها,, رحلة موفقة.
****************
عاصفة الكورنيش
في الكاميرا التالية التي اخترناها صادفنا عاصفة قوية تهب على كورنيش Nantasket في أمريكا لذلك اخترنا تلك اللقطة لهذه الكاميرا التي يمكنكم الوصول إليها على العنوان التالي www.hullcam.com والتي يتم تحديث صورها تلقائيا كل 20 ثانية,, مناظر رائعة نتمناها لك.
****************
رحلة إلى هاواي
من منا لم يسمع بتلك الجزر الساحرة في هاواي ولكن من منا أيضا تسنت له الفرص لزيارتها ولمن لا يملك قيمة ومصاريف تلك الجولة فبإمكانك ان تكون هناك من خلال جهازك الشخصي عن طريق زيارة الكاميرا التالية: http://planet- hawaii.com/ph/caml.html وستكون بالتأكيد جولة سياحية قصيرة لن تنسى.
****************
المرفأ
في الكاميرا التالية http://bluenose.canadweb. com/webcam.html ستشاهد لقطات حية تطلعك على استعدادات الصيادين للابحار مجددا، وتحدَّث الصور كل دقيقتين حسبما يشير إليه الموقع,, جولة موفقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved