أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

نجاح يسبب مشكلات لشركة الإنترنت france a o l
*باريس د ب أ
عندما تقدمت أمريكا أون لاين إيه, أو, إل فرنسا بعرض خاص للاشتراك المخفض في كافة استخدامات الانترنت، كان المدير التنفيذي للشركة ستيفان تريبو يعلم أنها مخاطرة.
فكما قال في نهاية أغسطس الماضي من الواضح أننا سنخسر أموالا , إلا أنه تبين فيما بعد أنه كان متفائلا,فطبقا لتقرير في جريدة ليبراسيون اليومية صدر الجمعة الماضي حقق هذا العرض الذي تقدمت به الشركة للمستخدمين نجاحا غير متوقع كانت نتيجته أن غضب المشتركون وزادت النفقات الملقاة على كاهل الشركة,تمثل العرض في تمتع كل من يشترك في خدمات الشركة قبل الحادي والثلاثين من الشهر الجاري باتصال غير محدود بالانترنت مقابل 99 فرنك 12,60 دولارا بما في ذلك تكلفة الاتصال الهاتفي, وبعد انقضاء تلك المدة تقفز قيمة الاشتراك إلى 199 فرنك.
وكان من شأن الاقبال الهائل على هذا العرض، الذي تمثل طبقا لبعض التقديرات في استفادة 200 ألف مشترك منه، أن بات من الصعب للغاية على مشتركي إي, أو, إل الاتصال بالانترنت في أوقات الضغط بل وتعذر عليهم الاتصال بالخط الساخن للمساعدة الفنية الذي تقدمه الشركة.
ودعا هذا كله الشركة لان تعلن أنها ستضيف 60 ألف موديم لخدماتها لاستيعاب الضغط الجديد من جانب المستخدمين مما سيحمل ميزانيتها 600 مليون فرنك,وقررت الشركة أيضا تقليص ميزانية التسويق المقررة من أجل تخفيض عدد المشتركين الجدد.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved