أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

الاولــى

تسليم التمور التي أمر بها المليك لتوزيعها لمسلمي سريلانكا
خادم الحرمين يهنىء رئيسي الجزائر وبولندا ويتلقى شكر شبكشي
* * الرياض واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لأخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الدولة بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أطيب التهاني القلبية وأصدق التمنيات الأخوية بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب الجزائر الشقيق.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله برقية تهنئة لفخامة الرئيس الكسندر كفاشنفيسكي رئيس جمهورية بولندا بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لجمهورية بولندا.
وأعرب الملك المفدى عن أطيب التهاني مقرونة بتمنياته لفخامته بالصحة والتوفيق في مسؤولياته تجاه شعب بولندا الصديق.
من جهة أخرى أقيم أمس في العاصمة السريلانكية كولمبو احتفال تم فيه تسليم التمور التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لتوزيعها على المسلمين في سريلانكا خلال شهر رمضان المبارك القادم وذلك بمكتب وزير التجارة ووزير الشؤون الاسلامية في سريلانكا رؤوف حكيم.
وقد ألقى رؤوف حكيم خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من المسؤولين والفعاليات الاسلامية كلمة عبر فيها باسمه ونيابة عن المسلمين في سريلانكا عن تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين ولحكومة المملكة على اهتمامها بأحوال المسلمين في سريلانكا وفي أنحاء العالم.
ثم ألقى القائم بأعمال السفارة كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره على مشاعر المسلمين تجاه خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.
أزجى معالي وزير الصحة ورئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على تبرعه السخي بمبلغ سبعة ملايين ريال لصالح جمعية الهلال السعودي لتطوير وتنظيم شبكة الاتصالات الخاصة بالجمعية.
وقال في برقية رفعها للملك المفدى بهذه المناسبة ان هذا التبرع السخي يجسد الاهتمام الكبير الذي تحظى به الخدمات الصحية من خادم الحرمين الشريفين ويمثل امتدادا للتبرعات السخية التي عهدها المواطنون منه حفظه الله في كل بقعة من بقاع الوطن الغالي.
وسأل معاليه الله عز وجل ان يجزل لخادم الحرمين الشريفين الثواب وان يجعل ذلك في ميزان حسناته.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved