أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانية الطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000 العدد:10262 الطبعةالاولـي الخميس 6 ,شعبان 1421

محليــات

سموه التقى وكيل هيئة الأمر بالمعروف
الأمير فيصل بن محمد ترأس مجلس المنطقة والتعليم ولجنة التنشيط السياحي بالباحة
* الباحة أحمد عزيز خالد زاهي واس
ترأس صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة اجتماع مجلس المنطقة في جلسته الثانية من دورته الرابعة لعام 1420/1421ه بحضور وكيل امارة المنطقة المساعد احمد بن منيف المنيفي واعضاء المجلس وذلك بمقر مجلس المنطقة.
وقد استهل سمو نائب رئيس المجلس الاجتماع بكلمة استعرض فيها الجهود المبذولة لعدد من الادارات الحكومية التي تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية بالمنطقة من اجل راحة وسعادة المواطن.
بعد ذلك تمت المصادقة على ما جاء بمحضر الجلسة السابقة.
بعدها ناقش سموه واعضاء المجلس جدول الاعمال حيث اوضح امين عام المجلس المكلف احمد بن صالح السياري بأن المجلس اطلع على التقرير المقدم من مدير عام الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد فيما يخص مشاريع الفرع بالمنطقة التي قيد التنفيذ والمستقبلية كذلك عن تفاصيل مشروع جامع الدعوة والارشاد والمكتبة العامة والتي تم ترسيته مؤخرا بمبلغ تسعة ملايين ريال في مدينة الباحة.
واشار السياري الى ان المجلس ناقش كذلك مدارس البنين المقترحة للعام الدراسي القادم واتخذ بهذا الصدد التوجيه في إقرار موقع تلك المدارس.
كما اطلع المجلس على جهود ادارة الطرق بالمنطقة فيما يخص ازدواجية طريق الباحة بلجرشي المرحلة الثانية وطريق جرب جعبة كذلك مشروع عقبتي الملك خالد والامير عبدالله وابدى المجلس ارتياحه بخصوص استمرارية العمل بالشكل المطلوب في تلك المشاريع.
وقال امين عام المجلس المكلف ان المجلس اتخذ في ختام جلسته عددا من التوصيات فيما احال عددا من المواضيع للجان المختصة بالمجلس لاستكمال دراستها والعرض عنها لاحقا.
من جهة ثانية ترأس سمو وكيل امارة منطقة الباحة اجتماع مجلس تعليم منطقة الباحة الاول للعام الحالي وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الادارة العامة وبحضور وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون الطلاب محمد بن سعد العصيمي.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة ابرز فيها اهم الاساسيات التي يقوم عليها مجلس التعليم مؤكدا على ضرورة تفعيل اعمال وآليات المجلس بعد ذلك ناقش سموه وأعضاء المجلس جدول الاعمال.
كما ترأس سمو نائب التنشيط السياحي بالباحة الاجتماع التحضيري الثالث للجنة وبحضور وكيل امارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي وذلك بمقر امانة مجلس المنطقة.
وقد ناقش سموه واعضاء اللجنة خلال الاجتماع اهم الخطط المستقبلية استعدادا لصيف العام القادم.
ومن جهة اخرى التقى الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة بوكيل الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ ابراهيم الغيث وعدد من رجال الهيئة بالمنطقة.
وبحث سموه خلال اللقاء مع اعضاء الهيئة الاعمال التي يقومون بها من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مشيرا سموه إلى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة.
وحضر اللقاء رئيس محاكم منطقة الباحة الدكتور مزهر بن محمد القرني.

أعلـىالصفحة رجوع

















[تعريف بنا] [للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [البحث] [خدمة الإنترنت] [المسائية] [الجزيرة] >
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved