أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

عزيزتـي الجزيرة

أين أنتم أيها المسلمون؟!
نداء إلى كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها، نداء إلى كل من يقول لا إله إلا الله, تعلمون أيها المسلمون ما يحصل لإخواننا الفلسطينيين من أخطار وحرب وقتل من اليهود الظالمين، كم بلغ عدد الشهداء! كم بلغ عدد المصابين! كم بلغ عدد الأيتام! كم بلغ عدد الأرامل؟!
إن اليهود في الأراضي الفلسطينية يقومون بقتل الأبرياء من الأطفال والشباب والشيوخ, القصة المأساوية التي حصلت للشهيد بإذن الله محمد الدرة عندما قتل أمام أبيه ما موقف أبيه، لو يتخيل كل واحد منا هذا الموقف ماذا سيحصل له, أم قتل البريئة الطفلة المسكينة التي لم يتجاوز عمرها العام الواحد.
أين أنتم ايها المسلمون مما يحصل في فلسطين هل تحقق قول الرسول صلى الله عليه وسلم بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريباً فطوبى للغرباء ,, ماذا يقصد شارون عندما قام بزيارة للمسجد الأقصى سوى استفزاز المسلمين وتدنيس المسجد الاقصى الشريف.
إن كل ما يعمله اليهود من قتل وتشريد وتعذيب وحرق للأماكن المقدسة انما هو لقياس الرد الفعلي من المسلمين والعرب، يريدون بذلك ان يهدموا المسجد الاقصى ويبنوا الهيكل كما يزعمون فهم أحرقوا الحرم الإبراهيمي وقام المسلمون ضدهم وها هم الآن يقتلون ويشردون الفلسطينيين لمعرفة رد المسلمين عليهم ليعلموا هل قد حصلت الفرصة لهدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل أم لا,, ندعو الله عز وجل ان لا يحقق هذه الفرصة لهم.
نداء إلى كل مواطن سعودي أو مقيم بهذه البلاد المباركة, إن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عز وجل قد أصدر أوامره الكريمة لأمراء المناطق بجمع التبرعات لاخواننا الفلسطينيين لذا نهيب بالجميع للتبرعات لاخوانهم الفلسطينيين،كما أن اخواننا في ندوة شباب العالم الاسلامي يستقبلون تبرعاتكم فانهضوا أيها المسلمون قبل أن يأتي يوم لا ينفع الندم فيه.
اللهم عليك باليهود الظالمين، اللهم أنزل بهم عذابك، اللهم يتّم أولادهم ورمّل نساءهم، اللهم احصهم عدداً واقتلهم بددا ولا تبق منهم أحداً يارب العالمين, إنا لله وإنا إليه راجعون .
عبدالله علي الشهري
جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قسم الجغرافيا

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved