أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

أربع مباريات في الجولة الرابعة لدوري ناشئي الممتاز
مهمتان سهلتان للشباب والنصر أمام الاتحاد ونجران
* كتب طارق العبودي
تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم عصر اليوم أسبوعها الرابع حيث تقام اربع مباريات، ففي الرياض يلتقي الشباب والاتحاد وفي جدة يستضيف الأهلي اليرموك وفي الاحساء يحل الأهلي ضيفا على الفتح وفي نجران يلتقي نجران والنصر.
هذه المباريات الأربع الهامة جدا للفرق الثمانية إذ ان فرق المقدمة تسعى لمواصلة تقدمها والمنافسة بكل قوة وفرق الوسط تبحث عن تحسين مراكزها فيما تنشد فرق المؤخرة تعويض ما فاتها في الجولات الثلاث الماضية.
الشباب x الاتحاد
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 3,10 وهو لقاء يبدو من الوهلة الأولى انه سيكون من طرف واحد وهو الشباب حامل اللقب مرتين متتاليتين والذي يسعى بكل قوة لتعويض خسارته المفاجئة في الجولة الثانية من الفتح وبدء رحلة المحافظة على اللقب والتي بدأها يوم الخميس الماضي عندما اكتسح نجران بأكبر نتيجة منذ انطلاقة الدوري الموسم قبل الماضي ب13 هدفا نظيفا، فيما خسر الاتحاد ثلاث مباريات على التوالي ويقبع في ذيل القائمة بلا نقاط.
عموما كرة القدم لا تعترف بالنتائج السابقة بقدر ما تعترف وتخدم من يخدمها داخل الملعب.
الأهلي x اليرموك
يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة عند الساعة 3,30 عصرا وهو لقاء متكافئ وصعب لكليهما لتقارب مستواهما الفني لكنه يظل هاما جدا لهما في طريق المنافسة.
للأهلي 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع بعد ان خسر لقاءه الافتتاحي أمام الفتح ثم فاز فوزين هامين على الاتحاد ثم الهلال وفوزه اليوم إذا ما تحقق فسيدفع به لاحتلال المركز الثالث على أقل تقدير وربما مركز الوصافة لو تعثر النصر أمام نجران.
أما اليرموك الصاعد حديثا من دوري المناطق فله أيضا 6 نقاط ولكنه من مباراتين ويحتل المركز الثاني عن جدارة وفوزه سيقفز به للصدارة لو تمكن الهلال من تجاوز الفتح.
الفتح x الهلال
يلتقيان في ملعب نادي الفتح بالاحساء عند الساعة 2,50 عصرا وهو لقاء الطموح المتناقض فالفتح المتصدر ب9 نقاط يسعى لمواصلة صدارته بلا منافس في حين يبحث الهلال صاحب المركز السادس بلا نقاط عن الفوز على أمل ان يمسح الصورة الهزيلة التي قدمها في مباراتيه أمام النصر والأهلي لكنه أي الهلال سيجد صعوبة كبيرة فيما لو لعب بنفس مستوياته السابقة.
أما الفتح فلن يجد أي صعوبة في الفوز عطفا على مستوياته الرائعة التي قدمها حتى الآن رغم انه صاعد للتو من دوري المناطق.
نجران x النصر
يلتقيان في ملعب المدينة الرياضية بنجران عند الساعة 3,20 عصرا وهو أيضا لقاء الطموحات المتناقضة وقد يكون من طرف واحد وهو النصر صاحب المركز الثالث ب6 نقاط والذي يسعى لمواصلة انتصاراته التي توقفت مؤقتا الجولة الماضية في طريقه للمنافسة.
في حين لم يحرز نجران أي نقطة من مباراتيه اللتين خسرهما أمام اليرموك والشباب ويحتل المركز السابع ويأمل في الكسب لبدء رحلة الهروب من خطر الهبوط، لكنه سيواجه بلاشك فريقا أقوى منه بكثير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved