أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في لقاءين على مستوى درجة الشباب أحدهما مقدم والآخر مؤجل
الهلال والنصر في مواجهة تقليدية بعيداً عن المنافسة!!
* كتب طارق العبودي
في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم يقام عصر اليوم لقاءان أولهما في الرياض مقدم من الجولة الثامنة ويجمع المتنافسين تقليديا الهلال والنصر فيما يجمع الثاني فريقي الوحدة والشباب في مكة المكرمة وهو آخر اللقاءات المؤجلة للفريق الشبابي.
لقاءا اليوم هامان جدا للفرق الأربعة التي تسعى لتحسين مراكزها على الأقل بعد ان تضاءلت حظوظها في الحصول على المركز الأول وان كان فريقا النصر والوحدة ما يزالان يمتلكان شيئا من الأمل في المنافسة على لقب البطولة.
الهلال x النصر
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال عند الساعة 3,15 بحثا عن النقاط الثلاث التي ستساهم في تحسين مركز الفريق الفائز وتبعده الخسارة نهائيا عن المنافسة,, لذلك سيدخل الفريقان هذا اللقاء بشعار الفوز ولا شيء غيره وهو ما سيضفي على اللقاء مزيدا من القوة والإثارة علاوة على التنافس التقليدي الدائم بين الفريقين.
للهلال 9 نقاط فقط يحتل بها المركز الخامس بعد ان قدم في الدور الأول مستويات لا ترتقي اطلاقا إلى اسمه وسمعته وسيبحث اليوم عن الفوز من أجل التمسك ببصيص الأمل المتبقي لديه من جهة وللثأر لنفسه من خسارة الدور الأول من جهة ثانية وهو مؤهل لذلك عطفا على الروح العالية التي اكتسبها لاعبوه بعد وصول مدربهم الجديد القديم الياندرو كامبوس.
اما النصر فلديه 12 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويهمه كثيرا الفوز الذي إذا ما حققه فسيقفز مباشرة لمركز الوصافة بفارق نقطتين خلف الاتفاق الذي سيلعب الاسبوع المقبل مباراته الثامنة، والحق يقال ان النصر مؤهل للفوز لاجادة لاعبيه وجهازيه الفني والإداري التعامل مع مثل هذه اللقاءات.
عموما اللقاء هام جدا للطرفين وسيكون صعبا لكليهما حتى وان كانا يتنافسان بعيدا عن القمة,, فهل يفوز الهلال ويبدأ صفحة جديدة مخالفة تماما للقسم الأول من الدوري؟! أم ينتصر النصر ويعود للمنافسة بكل قوة؟!.
الوحدة x الشباب
لقاء مؤجل من الجولة الخامسة للدوري نظير مشاركة الفريق الشبابي في بطولة الخليج ويقام في ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة وينظر له الوحداويون نظرة خاصة لأن الفوز سيدفع بهم مباشرة للمركز الثاني إذا ما تعثر النصر بالتعادل أمام الهلال او المركز الثالث فيما لو فاز النصر,, في حين ينظر له الشبابيون على انه فرصة لتحسين مركزهم في سلم الترتيب على أقل تقدير بعد ان بات امر المنافسة على البطولة شبه مستحيل,, للوحدة 11 نقطة يحتل بها المركز الرابع ومؤهل اليوم لرفع رصيده من النقاط عطفا على المستويات الجيدة التي قدمها في الدور الأول.
أما الشباب فله 6 نقاط يحتل بها المركز السادس ويهمه كثيرا الفوز من أجل تحسين مركزه وبدء رحلة المنافسة لكنه سيجد صعوبة كبيرة في تحقيق مطلبه لو لعب بنفس مستوياته التي قدمها في المباريات السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved