أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd November,2000العدد:10262الطبعةالاولـيالخميس 6 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في الجولة الرابعة للمرحلة التمهيدية لممتاز اليد اليوم
النور المتصدر للمجموعة الثانية في مواجهة الوصيف ومن ينفرد بالصدارة والجيل يستضيف الأهلي بالأحساء
* كتب صالح الدهش
واصل فريق الخليج صدارته للدوري الممتاز (المرحلة التمهيدية) لمجموعته الاولى ب 6 نقاط من فوزين كما تصدر النور والصفا المجموعة الثانية حيث يتساوى الفريقان بالنقاط لكن فارق الاهداف جعل النور اولا والصفا وصيفا وفي الدرجة الاولى ينفرد فريق العدالة بالصدارة بكل جدارة واستحقاق وبفارق نقطتين عن اقرب منافسيه هذا وستقام اليوم الخميس عدد من مباريات الدوري الممتاز في اسبوعه الرابع والمرحلة التمهيدية والاسبوع التاسع والاخير من الدور الاول لدوري الدرجة الاولى وستقام يوم غد الجمعة مباراة واحدة ضمن دوري الدرجة الاولى الذي يتميز بالقوة والاثارة والمستويات الفنية حيث ان المستويات متقاربة وستكون مباريات هذا الاسبوع وفق ما يلي:
الدوري الممتاز الخميس 6/8:
الصفا x النور:
اقوى مباريات هذا الاسبوع واكثرها اثارة وجماهيرية تقام الساعة 7 مساء على صالة القطيف والمباراة تجمع المتصدر النور ووصيفه الصفا حيث ان لكل منهما 6 نقاط من فوزين لكن يتأخر الصفا بفارق الاهداف يحكم اللقاء كل من علي غانم الدوسري، راشد حسن الدوسري، شوقي سعيد، فيصل الدوسري.
الخليج x القادسية:
يلتقي الفريقان الساعة 8,30 مساء عقب المباراة الاولى مباشرة على نفس الصالة والخليج متصدر المجموعة الاولى ب 6 نقاط من مباراتين وكانت اخر مبارياته فوزه على العروبة اما القادسية فله 4 نقاط من فوز وخسارة يحكم اللقاء كل من عادل الجناحي، سمير يوسف الدوسري، مبارك العباد، خليفة بوخميس.
الجيل x الأهلي:
مباراة جماهيرية تقام على صالة الاحساء الساعة 8,30 مساء الاهلي له 4 نقاط من مباراتين فاز في واحدة وخسر واحدة والجيل لعب ثلاث مباريات فاز في واحدة وخسر اثنتين وله 5 نقاط يحكم اللقاء كل من عبدالله امان، سليمان الصويلح، عادل الدهيش، عبداللطيف العقيل.
العروبة x الوحدة:
يستضيف فريق العروبة بالجوف بطل الدوري العام الماضي فريق الوحدة وذلك في الساعة 5 مساء والذي لعب مباراتين فاز في واحدة وخسر الاخرى وله 4 نقاط اما العروبة فله 5 نقاط من ثلاث مباريات فاز في واحدة وخسر اثنتين ويحكم اللقاء كل من محمد عيد الهدباء، الدحيلان، سمير الدرعان، عبدالعزيز العبادة.
اما مباريات الجولة الاخيرة من الدور الاولى لدوري الدرجة الاولى لكرة اليد فستقام اليوم الخميس اربع مباريات وتختتم غدا الجمعة بمباراة واحدة بالدمام وستكون مباريات هذا الاسبوع كما يلي ,.
الابتسام x النجمة:
اقوى المباريات تقام الساعة السابعة مساء على صالة الدمام فالابتسام كسب آخر مبارياته امام الحزم على ارضه بين جمهوره والنجمة كسب المحيط ويحكم اللقاء كل من احمد زلفان، محمد غرم الله الغامدي، نادر السويكت، محمد فرج الطلال.
الهدى x الحزم:
يلتقي الفريقان الساعة 8,30 مساء على صالة الدمام الحزم خسر اخر مبارياته ويحاول تعويض خسارته يحكم المباراة محمود تخته، عبدالله مختار، سويد الخالدي، محمد علي عباس.
القارة x حراء
تقام المباراة الساعة 7 مساء على صالة الاحساء والقارة يشرف عليه مدرب وطني قدير وهو الاستاذ محمد البراقي وقد قفز للمركز الثاني واصبح وصيفا وهو الاقرب لكسب اللقاء يحكم اللقاء منصور الحقباني، عبدالله الحقباني، ابراهيم التريكي، عبدالرحمن بوهميل.
الرمة x الترجي:
تقام المباراة الساعة 7 مساء على صالة الحزم بالرس ويحكمها فهد الشعبي، فواز الحربي، احمد الخلف، خالد الرشيد.
غدا الجمعة:المحيط x العدالة:
مباراة قوية ومثيرة تقام الساعة 2,30 ظهرا على صالة الدمام العدالة يعتلي القمة وينفرد بالصدارة يحاول ان يواصل استمراره في الصدارة والمحيط يحاول ان يوقف العدالة يحكم المباراة سمير يوسف الدوسري راشد حسن الدوسري، مبارك العباد، علي غانم الدوسري.
وقد جاءت نتائج الدوري الممتاز في اسبوعه الثالث والدرجة الاولى في اسبوعه الثامن وفق ما يلي:
الدوري الممتاز:
فوز الخليج على العروبة 25/22.
فوز الوحدة على مضر 27/24.
فوز النور على الجيل 24/19.
فوز الاهلي على الهلال 31/20.
الدرجة الاولى:
فوز العدالة على الترجي 30/21.
فوز الابتسام على الحزم 25/21.
فوز القارة على الرمة 27/25.
فوز النجمة على المحيط 20/18.
فوز الهدى على حراء 24/23.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved