أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd November,2000العدد:10263الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الشيخ خالد الصباح رئيس بعثة السالمية
حزينون لخسارة المنتخب في نهائي آسيا ولكن وصوله للمرة الخامسة إنجاز فريد
السالمية والهلال سيقدمان صورة كربونية للقاء المنتخبين الأخير
* كتب عبدالسلام السبعان
تحدث رئيس بعثة فريق السالمية الكويتي ورئيس النادي الشيخ خالد اليوسف عن لقاء السالمية امام الفريق الهلالي ضمن (تصفيات الاندية الآسيوية ابطال الدوري).
حيث قال اولا احب ان اؤكد للجماهير السعودية عامة حزن الشعب الكويتي على خسارة المنتخب السعودي في المباراة النهائية لكأس آسيا من امام اليابان بهدف دون مقابل ولكننا سعيدون بالإنجاز الفريد الذي حققه السعوديون وهو الوصول الى نهائي كأس آسيا للمرة الخامسة على التوالي وهذا الانجاز لم يسبقه إليه اي منتخب في آسيا او العالم في اي بطولة.
وحول اللقاء المنتظر اكد أن الفريق الهلالي وفريق السالمية سيقدمان لقاء جيداً وشيقاً وسيكون لقاء آخر بيننا مشابه تماماً للقاء المنتخبين في نهائيات آسيا اتمنى ان يكون في نفس المستوى وان يكون حافلاً بنفس عدد الاهداف ولكن لصالح السالمية واعتقد بأن هذا حق مشروع لي ككويتي, واضاف الشيخ خالد اليوسف القول بأن فريق الهلال السعودي والسالمية الكويتي اخوة وأشقاء وهما تؤمان.
وتطرق اليوسف الى مدرب فريق السالمية حيث قال انه مدرب جديد مع الفريق واشرف على الفريق في نهائي كأس رئيس مجلس الامة الكويتي, وخسر بهدفين دون مقابل, واتمنى ان يكون الحظ معه في هذا اللقاء الهام, واضاف أن الفريق لم يخسر من تسع (9) مباريات سوى مباراة واحدة وان شاء الله يكون الهلال الطريق للعودة للانتصارات.
وحول اللقاء الثاني في الكويت قال بكل صراحة الاتحاد الاسيوي احرج فريق نادي الهلال حيث اعطى نادي الهلال موعدا مختلفا عن الموعد الذي كان محددا,, عموما نحن اعطينا إدارة الهلال الحرية في اختيار الموعد المناسب لهم ولن نعترض عليه.
واختتم رئيس السالمية حديثه بالقول إن فريق السالمية جميع لاعبيه لاعبو منتخبات الكويت للشباب والاولمبي والمنتخب الاول الذي يمثله خمسة لاعبين اضافة الى الدولي السابق علي مروي.
واضاف القول احب ان اغتنم هذه فرصة وجودي في بلدي الثاني السعودية ولأتقدم بالشكر لرئيس فريق الاتحاد الذي كان دوما يطمئن على صحة اللاعب الخضري وقد تكفل بعلاج اللاعب على حسابه الخاص الا ان الاتحاد الكويتي تكفل بذلك.
كما احب ان اشكر الاخوة الهلاليين على الاستقبال الجيد وهذا ما تعودناه منهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved