أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd November,2000العدد:10263الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

نصر خرخر,, جورج
عبدالله الكثيري
هذا العنوان هو أقل وصف لفريق النصر الحالي بعلاته التي لن تنتهي!!
النصر هذا مريض ويحتاج إلى علاج مكثف في غرفة العناية المركزة,, يحتاج إلى غربلة كاملة تعيده إلى عافيته المفقودة من سنوات!! يحتاج إلى غسيل (مُخ) وجسد وتنظيف تام من انصاف وأشباح اللاعبين بدءاً بالتعيس (مُضحي) الحارس الأسوأ في تاريخ النصر والذي من المستحيل ان يصد ضربة جزاء يركلها طفل في الخامسة من العمر وسيظل كذلك (كابوسا) على قلوب النصراويين حتى يغادر الملاعب غير مأسوف عليه!!
أيضا هذا المدرب آرثر أو خرخر أسموه ما شئتم فشل في نزال الحسم مع رديف الاهلي فكيف به يحقق بطولة قادمة إذا اشتد الوطيس وعادت نجوم الاندية من المنتخب؟!
والسؤال ماذا لو كان طلال المشعل وعبيد الدوسري وعبدالله سليمان ومحمد شليه وعبدالغني وآل نتيف وغيرهم موجودين في نزال الجمعة الفارط هل تستطيع فرقة (أبو شنب) بقيادة السويلم وفؤاد والمهلل مواجهتهم؟!
ان النصر الذي كان يحول خسارته في الشوط الاول الى انتصار بالخمسة والستة مع كل الاندية في عصره الذهبي عجز ان يفوز بفريق المرتخين على رديف الاهلي بقيادة القهوجي ورفاقه وما أدراكم ما رفاقه مرندينا وما مرندينا؟!
أيضا شماعة (التحكيم) اسطوانة مشروخة قديمة حفظها الجمهور النصراوي عن ظهر قلب بل هي (لعبة) مكشوفة ومضحكة!!
والقرعة هي الأخرى (نكتة) جديدة فالفريق الواثق من نفسه سيحقق البطولة حتى لو لعب في المريخ!!
أقول الله يرحم أيام نصر ماجد ومحيسن والهريفي أما نصر قرني وحلوى وجنوبي فلا خير فيه!!
واراهن ان هؤلاء اللاعبين ومن معهم لن يحققوا بطولة واحدة هذا الموسم!!
هذا الهلال في لبنان والاتحاد ايضا والاهلي هو الآخر والنصر هنا عجز ان يحقق بطولة محلية بعد ان خلا له الجو وأمام فريق رديف؟! إذاً متى سيحقق بطولة؟!
وكيف يعول على هذا الفريق؟! انه باختصار فريق لا يستحق التشجيع ولا يستاهل الوقوف معه من طرف عشاقه المغلوب على امرهم لان فريقهم الحالي وللاسف يعتمد على ارباع لاعبين هم مفرخة قاعدته ويستعين بعواجيز الأندية الاخرى هل يرجى منه خير؟!
بصراحة أنا لا ألوم جمهور النصر إذا ما اصيب بأمراض العصر المشهورة ضغطها وسركها مادام ان فريقهم يمثله مجموعة من (الاشباح) ومعوقي كرة القدم!!
أقول انه لم يبق من عبق النصر وتاريخه العريق إلا اسمه وشعاره حتى لونه اختلف من الأصفر والأزرق إلى الاصفر (الشاحب)!!
يا سادة الأهلي، الاتحاد، الشباب، وحتى الرياض وقبلهم الهلال جميعهم يسعدون بلقاء النصر في المربع أو النهائي ان وصل إليه بالصدفة لان النتيجة مع نصر هذه السنوات العجاف (مضمونة) مقدماً!!
والدليل هو 16 بطولة بالكمال والتمام خسرها نصر العقد (البائس) لقد اصبح هذا النصر في نظر المحبين له والكارهين ايضا من انصار الفرق الاخرى (بطلا من ورق) بطل وهمي وفارس هزائم وكبوات وأحزان وليال سود وللاسف!!
ولذا ستستمر اسطوانة الهزائم المُرة والخسائر الفادحة وستستمر معاناة جماهير النصر حتى ينصلح الحال ويحضر المخلصون من ابنائه ولكن متى سيحدث ذلك هذا هو السؤال والكابوس الذي خيم على قلوب النصراويين سنوات طويلة تم التفريط فيها بعشرات البطولات والمكاسب!! البطولة العربية قادمة ولا يفصلنا عنها إلا اسبوع واحد فقط ولو كان الامر بيدي او بيد عشاق النصر المخلصين لرفضنا المشاركة وسط معمعة الابطال الذين يتقدمهم الفارس الازرق لاننا سنصاب بالمزيد من الآلام والأحزان المزمنة وسنتلقى ضربة اخرى موجعة بخسارة بطولتين في عشرين يوما!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved