أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd November,2000العدد:10263الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في ختام الجولة الأولى
بطل الكأس ووصيفه وكلاكيت ثاني مرة خلال 48 ساعة
* كتب ناصر الفهيد
تختتم مساء اليوم الجمعة الجولة الاولى من دوري الدرجة الاولى حيث يحتضن ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة اللقاء الوحيد الذي يقام اليوم ويجمع بين فريق التعاون من بريدة وهجر من الاحساء.
التعاون بطل كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله,, وهجر وصيف البطل,, تقابلا مساء الثلاثاء الماضي في نهائي الكأس في الاحساء، واليوم وبعد يومين فقط من لقائهما في النهائي يلتقيان مجددا ولكن في الدوري وعلى ارض التعاون وبين جماهيره هذه المرة,, التعاون يدخل وهو يعيش نشوة الفوز بالكأس ولهذا فمعنويات لاعبيه مرتفعة ولديهم دافع قوي لتقديم مستوى مشرف هذا المساء بنفس مفتوحة للعب,, ولكن الشيء الذي تخشاه جماهير التعاون ان تنقلب تلك النشوة بالفوز بالكأس الى ثقة زائدة تصيب الفريق بالغرور وبالتالي يظهر عدم مبالاة بخصمه القوي الذي سيلعب بلا شك للفوز والبحث عن النقاط.
مدرب التعاون جانيتي يبدو انه بدأ يعرف نقاط الضعف في فريقه ويصلح العيوب وهذا ما اتضح في المباراة النهائية التي عالج بها عيوب لقاء الدور قبل النهائي,, ومدرب التعاون بلا شك مع تحقيقه لاول بطولة مع فريقه نستطيع ان نقول بدأ يجني ثمار تدريبه واشرافه على فريقه,, ويريد بالطبع ان يواصل المهمة ويحقق الشيء الاهم الذي تعاقد معه التعاونيون من اجله وهو الصعود للممتاز والذي يحتاج لكثير ويحتاج للنقاط التي تأتي من النتائج,, واليوم بكل تأكيد يضع المدرب التعاوني نصب عينيه النقاط الثلاث لتكون بدايته مطمئنة وقوية ولذلك اعتقد انه سيلعب بطريقة تتناسب مع مستوى خصمه الذي شاهده قبل يومين.
هجر الذي نستطيع ان نقول عنه الجريح بعد خسارته الكأس على ارضه وبين جماهيره يأتي الى بريدة وهو يبحث عن التعويض ورد الدين للتعاون الذي سلب الفرحة منه وهذا التعويض لا يأتي الا بالفوز اليوم والعودة بنقاط المباراة الى الاحساء ليكون خير تعويض يسعد جماهيره وما اثمنها من نقاط تكون من خصم قوي ومرشح ويلعب على ارضه.
ولكن هل سيسمح التعاون بهذا الشيء؟! فالتعاون هو الآخر يملك نفس الطموح ومعه الكثير من المميزات التي تؤهله للفوز ومن اهمها نشوة الفوز بالكأس على نفس الفريق هذا غير انه يلعب على ارضه وبين جماهيره.
فمن يكسب المباراة ويحقق اول ثلاث نقاط في بنك الدوري؟!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved