أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd November,2000العدد:10263الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الأهلي هزمنا بالرديف!
فضيحة بل كارثة,.
لا احد يصدق ما حدث,, أيعقل ذلك؟,, يا إلهي!!,, النصر (فارس نجد) يخسر امام الاهلي الذي لعب المباراة وهو ناقص تسعة لاعبين (اساسيين) والله (اساسيين)!!,, فضيحة بل كارثة بل اكثر من ذلك,, ماذا لو كان الاهلي يلعب كاملاً ماذا سيفعل بالنصر (المتهالك)؟ بالعالمي (المزيف)؟ بزعيم الزعماء (التايواني)؟ آه,,,آه,,,آه,, قلناها جميعاً بعد هدف (الرهيب) سعد الدوسري,, أيعقل ذلك؟ لم اصدق بعد!!.
التحكيم:
نجح يوسف العقيلي الى حد ما ولكنه أخطأ عندما احتسب للنصر ضربة حزاء لم تكن صحيحة ابداً,, ابداً فحارس الاهلي لم يعرقل علي يزيد ولكن علي يزيد هو من ارتمى على الحارس,, وكذلك الهدف الاهلاوي الأول والذي كان خطأ واضحا للمدافع النصراوي,, بغض النظر عن هذين الخطأين فإننا نستطيع القول ان العقيلي نجح في قيادة اللقاء وأتأسف له لما بدر من رئيسنا عندما قابله في المنصة!
الرقم (9):
تكلمت في مقال سابق وقلت: علي يزيد لا يستحق ان يرتدي الرقم (9) وكان كلامي في محله فماجدونا (بيليه الصحراء اسطورة الشرق المارد الاسمر) لم يكن من اللاعبين الذين يحصلون على الكارت بسهولة ولكن علي يزيد اصبح من اكثر اللاعبين حصولاً على الكروت والدليل مباراة الاهلي.
الدعيع رقم (2):
هذا هو مضحي لم يتغير لم يتبدل لم يتطور! أهداف الاهلي كلها بسببه وعاشت ايام (سالم مروان مبروك التركي محمد خوجلي) ويا قلبي لا تحزن.
النصر والوحدة:
قال لي احد اقاربي قبل المباراة: الاهلي لايفوز بالنهائي حتى على الوحدة فقلت له: لا تستعجل فقال: لا الفوز بجيوبنا!!,, فلما انتهت المباراة قلت له: أقول والله لو تجيب الصقر أو الروضة اوحتى حراء فلن يفوز العالمي (المزيف)!!
ومازال لكشف الحقائق المستورة بقية,, وللجميع تحياتي.
محمد الخالد
الرس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved