أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 4th November,2000العدد:10264الطبعةالاولـيالسبت 8 ,شعبان 1421

محليــات

بحضور قائد المنطقة
كتيبة الشرطة العسكرية بالمدينة المنورة احتفلت بتخريج دورة جديدة
* المدينة المنورة واس
بحضور قائد منطقة المدينة المنورة العسكرية اللواء ركن سليمان بن محمد الشريطي أقامت كتيبة الشرطة العسكرية الخاصة بالمدينة المنورة أمس حفل تخريج دورة الفرد الأساسي الاستثنائية رقم 125 ودورة تأهيل أفراد شرطة عسكرية الاستثنائية رقم 129 وذلك بمقر قيادة المنطقة.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى قائد كتيبة الشرطة العسكرية الخاصة بالمدينة المنورة العقيد ركن علي بن سودان العنزي كلمة رحب فيها بقائد المنطقة والحضور.
وقال أن تطبيق الأمن العسكري بعد مشيئة الله هو الدرع الواقي لقواتنا المسلحة لتؤدي ما أنيط بها من مهام وتقوم بما أسند لها من واجبات تجاه الوطن الغالي العزيز بإذن الله ولذلك أولاه المسؤولون في قواتنا المسلحة جل اهتمامهم.
وأشار الى أن الشرطة العسكرية لها دور مهم وبارز في المحافظة على الرقي وهو جزء أساسي من أعمالها وهي تواكب الأساليب الجديدة والحديثة ليكون افرادها على درجة عالية من الكفاءة وقادرين على أداء واجباتهم على أكمل وجه.
ونوه في ختام كلمته بالاهتمام الذي تلقاه الشرطة العسكرية في جميع المجالات من صاحب السمو الأمير اللواء تركي العبدالله آل سعود قائد الشرطة العسكرية الخاصة مما جعلها تواكب باقتدار التطور الذي وصلت اليه القوات المسلحة, بعد ذلك القى وكيل رقيب سمير الجهني كلمة الخريجين استعرض خلالها مدى الاستفادة التي قدمتها لهم الدورة من خلال الدروس النظرية والعملية لرفع كفاءتهم ولتطوير أدائهم لمهام عملهم معربا عن شكره لكل من ساهم في هذه الدورة.
ثم ألقيت قصيدة نبطية ثم قدم أفراد مكافحة الشغب بعض التشكيلات والعروض كما قدم عرض لفرقة حماية الشخصيات.
عقب ذلك بدا طابور العرض العسكري لأفراد الكتيبة.
ثم أدى الخريجون قسم الدورة بعد ذلك أعلنت النتائج حيث قام قائد منطقة المدينة المنورة بتسليم الشهادات والجوائز للخريجين والمساهمين في الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved