أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th November,2000العدد:10265الطبعةالاولـيالأحد 9 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

يتيح تصفحه عن طريق الجوال
موقع WAP الجديد ينقل العالم العربي إلى عصر الهواتف النقالة
* الجزيرة دبي
أعلنت شركة البوابة في معرض جيتكس لتكنولوجيا المعلومات المنعقد في دبي عن اطلاق موقع رئيسي جديد WAP يتيح دخول مستخدمي الانترنت في الشرق الأوسط الى الشبكة عن طريق الهاتف النقال, وقال زياد ابراهيم مدير تطوير الأعمال في الشركة: قررنا الاسراع في اطلاق الموقع الجديد wap.albawaba.com بسبب العدد الهائل من زوار ومستخدمي قناتنا الاخبارية خلال الشهر الماضي .
وتتيح خدمة الواب WAP الفرصة لمستخدمي الهواتف الخلوية في جميع انحاء العالم للاطلاع من البوابة على آخر الأخبار والأنشطة الاقتصادية والتجارية والترفيه والرياضة والمعلومات الأخرى.
وكانت البوابة من خلال قناة الأخبار التابعة لها والعاملة في 21 بلدا شرق أوسطيا مزوداً للأخبار عن طريق الانترنت تنقل الكثير من التقارير الاخبارية العاجلة في المنطقة في الآونة الأخيرة.
ويقدم الموقع أيضا أخبار قطاع لأعمال الشاملة مما يتيح لمستخدميه الحصول على معلومات تلخص أداء الأسواق المالية في 15 بلدا شرق أوسطيا، ويعتبر هذا الموقع الأول من نوعه في العالم العربي الذي يزود مستخدمي الهواتف النقالة برسومات مفصلة تظهر أداء الأسواق المالية.
وقال هاني الجبشة، عضو مجلس ادارة الشركة ان دراستنا أظهرت أنه من المتوقع أن تلحق دول الشرق الأوسط بالاتجاه العالمي نحو استخدام الهواتف ذات الكفاءة على الشبكة التي ستصبح الوسيلة السائدة للدخول الى الشبكة في السنوات القادمة.
وتقوم البوابة بتقديم مواد اصلية ذات توجه شرق أوسطي تتعلق بالتجارة والسفر والترفيه والرياضة والأطفال والصحة والبرامج الأخرى, وتبث العديد من القنوات باللغة الانجليزية والفرنسية بالاضافة الى العربية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved