أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th November,2000العدد:10265الطبعةالاولـيالأحد 9 ,شعبان 1421

محليــات

عقب صدور الموافقة السامية
50 مليون ريال لترميم مقر الطالبات وتحسينه بجامعة أم القرى
* كتب مندوب الجزيرة
صدرت الموافقة السامية الكريمة باعتماد مبلغ 50,352,000 ريال واضافته الى ميزانية جامعة أم القرى لتنفيذ مشروع باجراء ترميمات وادخال تحسينات على مبنى مقر الطالبات في حي الزهر.
وأوضح مدير جامعة أم القرى المكلف الدكتور ناصر بن عبدالله الصالح بأنه بالرفع للمقام السامي عن حاجة المبنى القديم لمقر الطالبات الى اجراء بعض أعمال الترميم والتحسين العاجلة فقد صدر التوجيه الكريم الى معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني باعتماد المبلغ المطلوب وقدره خمسون مليونا وثلاثمائة واثنان وخمسون ألف ريال واضافته الى ميزانية الجامعة للغرض المشار اليه.
وقال معاليه ان هذه المكرمة الكريمة تدل على الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة لهذا البلد المعطاء والاستجابة العاجلة لاحتياجات هذه الجامعة وتشير الى مدى حرصها على تنفيذ كل ما يؤدي الى تيسير أداء الجامعة لرسالتها على أفضل وجه.
وذكر معاليه ان مبنى الطالبات هو أحد أقدم مباني الجامعة وان رصد هذا المبلغ كفيل بتحقيق تنفيذ المشروع الذي سيؤدي الى تحسين هذا المبنى ويضمن الوصول الى المعدل الطبيعي لدرجة السلامة المطلوبة في المجمعات الأكاديمية وقال انه بعد اتمام تنفيذ المشروع سيعمل هذا المبنى الى جانب مباني المرحلة الأولى التي تم انجازها واشغالها بقصر الضيافة الممنوح للجامعة على توفير المساحات البنائية التي يحتاجها المقر في مرحلته الحالية بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved