أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th November,2000العدد:10265الطبعةالاولـيالأحد 9 ,شعبان 1421

محليــات

تمديد مخيم انتفاضة القدس
* الرس منصور الصائغ
يواصل مخيم انتفاضة القدس والسوق الخيري بمحافظة الرس فعالياته مع بداية الأسبوع الثاني الذي تم تمديده نظرا لنجاح هذا المشروع الخيري والاقبال الكبير الذي شهده في الأسبوع الماضي من كافة محافظات منطقة القصيم.
وقد شمل برنامج الحفل في نهاية أسبوعه الأول العديد من الأنشطة والمحاضرات والندوات منها مسرحية بعنوان بقايا الرماد وكذلك مسرحية خاصة بالنساء بعنوان هلا فلسطين والتي اقيمت على مسرح روضة الأطفال التربوية، كما تمت المشاركة من الجميع في الطبق الخيري الذي يعود ريعه لصالح اخواننا في فلسطين ولاقى نجاحا كبيرا واقبالا جيدا من الأسر، كما ألقى فضيلة الشيخ إبراهيم عبدالله الدويش في المسجد الجامع الكبير بالسوق محاضرة بعنوان عشرون وسيلة من وسائل التنصير كما القيت بعض الأسئلة والاجابة عليها من قِبل حضور السوق الخيري.
وضمن فعاليات الأسبوع الأول للمخيم توافد أعداد كبيرة من طلاب المدارس للزيارة والتبرع لاخواننا في فلسطين ومن ثم وضع برنامج من قِبل إدارة التعليم اشتمل على مسابقات ثقافية في نفس المخيم,, كما القى فضيلة الشيخ سعيد مسفر القحطاني محاضرة قيمة حضرها عدد كبير من المواطنين.
كما ان القافلة تسير يوميا لجمع التبرعات من المواطنين العينية والنقدية والمواد الغذائية، وتشارك فيها مجموعة من الدوائر الحكومية وتجوب أسواق وشوارع الرس يوميا وخلال مدة المخيم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved