أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th November,2000العدد:10265الطبعةالاولـيالأحد 9 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الهويدي مشيداً بالجماهير الهلالية
الهلال استحق الفوز ولن أنسى الجماهير التي هتفت لي
* كتب طارق العبودي
بارك نجم هجوم السالمية الكويتي النجم الدولي جاسم الهويدي للهلاليين فوزهم على فريقه في مباراة الذهاب واصفا هذا الفوز بأنه طبيعي ومستحق عطفا على السمعة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الهلالي وما يضمه من نجوم كبار يجمعون بين الخبرة وحيوية الشباب.
وقال: قدم الفريقان مباراة ممتعة وقوية ذكرت الجماهير مبارة المنتخبين الشقيقين قبل أيام في البطولة الاسيوية في لبنان حيث كان أغلب عناصرهما ممن شاركوا في لبنان.
وأضاف: كانت الغلبة في النهاية للهلال الذي استغل عاملي الأرض والجمهور وأحسن لاعبوه التصرف أمام مرمى فريقنا وهو ما سنفعله تماما في مباراة الاياب حيث سنلعب وسط الجماهير الكويتية التي من المؤكد أنها ستساندنا بكل قوة.
وعن شعوره وهو يواجه نفس الفريق الذي شارك معه محترفا قبل أقل من عام ويلعب أمام نفس الجماهير التي كانت تهتف له قال: أولا الهلال فريق كبير وعريق يجبرك على احترامه حتى وأنت تلعب ضده فما بالك وأنت قد سبق لك أن تشرفت بارتداء شعاره,.
لكن هذا هو حال عالم الاحتراف اليوم تلعب لناديك وغدا تلعب أمامه وسيبقى الهلال في قلبي دائما وأبدا وعموما والكلام للهويدي لا أستطيع أن أفي جماهير الأزرق حقها من الشكر والتقدير وأنا أراها تهتف لي ولزميلي بشار رغم اننا نلعب ضد فريقهم وحقيقة فقد أثبتت هذه الجماهير أنها مثالية عندما صفقت لي بعد أن أذاع المذيع الداخلي للملعب اسمي بعد أن سجلت هدف فريقي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved