أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الفنيــة

بنشوة السعادة بعد طرح عبدالمجيد لجديده
عبدالله الأسمري: ماهي هالأغنية وبس
* جدة صلاح مخارش
اكد الشاعر عبدالله الاسمري انه سعيد جداً بالتعاون الاول له مع الفنان عبدالمجيد عبدالله في اغنية ماهي الليلة وبس ضمن البوم عبدالمجيد الجديد انت العزيز .
وقال الاسمري بنشوة نجاح هذا التعاون ان الملامح الواضحة الآن من مستمعي الالبوم تشير الى بوادر النجاح الكبيرة لهذه الاغنية في الوقت الذي اؤكد فيه من جانبي ان الالبوم بكامله جميل جداً وكلمات الاغاني والالحان فيه منتقاة بعناية فائقة وهذا ليس بغريب على فنان كبير وصاحب احساس راقٍ كعبدالمجيد عبدالله.
وعندما قلنا للاسمري هل تعتبر هذا النص الجميل ماهي الليلة وبس مع عبدالمجيد هو افضل ماكتبت,, قال: لم اصل بعد للمرحلة التي اقول فيها انني قدمت افضل ما عندي بل ما زلت في اولى الخطوات وكل اعمالي السابقة ايضاً جيدة ولكن المنعطف الكبير كان مع عبدالمجيد حتى ان هذا المنعطف جعلني اعيد حساباتي في كل شيء بل انني كنت مندفعا في كتابة الاغنية والآن سأتأنى واراجع نفسي في كل ما اكتبه واتمنى ان يراعي الفنانون ايضاً ذلك.
وكيف تنظر ايضاً لنجاح هذه الاغنية من حيث تعاونك مع عبدالمجيد عبدالله؟
عبدالمجيد كما قلت فنان كبير ولايرضى ان يغني اي شيء ومقياس نجاح هذا العمل معه عرفته منه ايضا اولاً من خلال غنائه للنص وثانياً عندما قال لي قبل ايام اعمل حسابك للشريط القادم .
* وكيف تم اللقاء بينك وعبدالمجيد في هذا العمل؟
هذه الاغنية كانت عبارة عن مذهب فقط وكان هذا المذهب موجودا لدى الملحن صالح الشهري وهو الملحن الذي له فضل كبير بعد الله عليَّ فقد دعمني منذ البداية ووقف بجانبي كما انني الاحظ ان اي اغنية يلحنها صالح الشهري ويغنيها عبدالمجيد لابد ان تنجح فارجعوا إلى اعمالهما معاً, وأقول ان عبدالمجيد استمع لمذهب الاغنية التي لم تكتمل من صالح الشهري قبل عدة اشهر وطلب من صالح ان يبلغني بان اكملها حتى التقيت وعبدالمجيد في مهرجان الجنادرية الاخير فقال لي هل اكملت الاغنية؟ وعندما اخبرته بانني لم اكملها بعد اكد علي واصر بان اكملها في اقرب وقت وذلك الكلام منه وايضا الاصرار الكبير من صالح الشهري جعلني اكملها واقدمها لصالح التي اكمل لحنها ليقدمها عبدالمجيد بهذا الشكل الجميل كما انني اؤكد من هنا عبر الجزيرة ان الالبوم بكامله ناجح وفيه اسماء مهمة واهنئ عبدالمجيد على اختياره.
وماذا عن جديدك القادم؟
قريباً مع عبدالله الرويشد من الحان ناصر الصالح وكذلك مع عبدالهادي حسين وحسين عمر ووليد عطية من الحان صالح الشهري وايضاً هناك عمل جديد مع الفنانة شمايل.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved