أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الاقتصادية

بسبب خلل في المكابح
فورد تستدعي 430 ألف سيارة موستانج
* ديترويت واس
اعلنت شركة فورد لصناعة السيارات أمس انها ستستدعي نحو 430000 سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية من طراز موستانج بسبب مشاكل في المكابح اليدوية في ذلك الطراز والتي تتسبب في تحرك السيارة احيانا بعد إيقافها في الأماكن المخصصة للوقوف.
وقال المتحدث باسم شركة فورد مايك فوهان ان عملية الاستدعاء ستشمل السيارات من طراز موستانج المصنعة بين أعوام 1994م و 2001م التي تستخدم محرك السرعة اليدوي ولكنه لم يوضح ما إذا كانت عملية الاستدعاء ستشمل سيارات الشركة المصدرة إلى الخارج.
وقال فوهان انه ليس لدى الشركة أي معلومات عن وقوع حوادث أو إصابات بسبب تلك المشكلة إلا ان إدارة سلامة الطرق السريعة في الفيدرالية الأمريكية أرسلت إلى الشركة نحو 3000 تقرير تحتوي حالات فشل في المكابح اليدوية لسيارات من صناعة فورد.
واشار المتحدث إلى ان شركة فورد سترسل رسائل إلى مالكي ذلك الطراز من السيارات تبلغهم فيها بعملية الاستدعاء وبالإجراءات التي يجب عليهم اتخاذها لتتمكن من إصلاح سياراتهم بنهاية الشهر الجاري.
وطلبت الشركة من مالكي تلك السيارات اتخاذ الحيطة عند إيقاف سياراتهم واستخدام المكابح اليدوية بالتزامن مع جهاز تغيير السرعة لحين تتمكن الشركة من إصلاح الخلل في سياراتهم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved