أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الاقتصادية

في أول حملة تسوق من نوعها
البنك الأهلي التجاري يجري السحب الأول على جوائز العصرية
أجرى البنك الأهلي التجاري مطلع هذا الاسبوع بمبنى الإدارة العامة بجدة، السحب الاول على جوائز العصرية، بحضور خالد مالك آل غالب مدير إدارة الفروع وقنوات التوزيع بالبنك الأهلي التجاري ومسؤول المسابقات بالغرفة التجارية خالد بخاري ومدير حساب العصرية بالبنك سلطان باهبري، وعدد من مسؤولي دائرة التسويق بالبنك.
وقد تم السحب على 51 جائزة، حيث فازت بالجائزة الأولى العميلة منى خالد عبدالقادر المبارك من المنطقة الشرقية (الخبر)، وحصلت على قسيمة شراء من محلات السواني بقيمة 15 ألف ريال، فيما حصلت كل فائزة من ال (50) الأخرى على قسائم شراء بقيمة ألف ريال.
وكان البنك الأهلي التجاري قد أطلق مؤخراً بالتعاون مع مجموعة السواني أكبر مؤسسات الأزياء في الشرق الأوسط، أول حملة تسوق من نوعها، تستهدف تشجيع السيدات بالانضمام إلى حساب العصرية والحصول على فرصة الفوز بالتسويق المجاني لمدة 3 شهور في أي من ال 150 فرعاً التابعة لمحلات السواني على نطاق المملكة.
وتتيح هذه الحملة للمنتسبات الجدد في حساب العصرية ، بالإضافة إلى المنتسبات أصلاً في الحساب نفسه من الدخول في سحب شهري ولمدة 3 أشهر متتالية للفوز بإحدى الجوائز الثلاث الكبرى، وهي فرصة التسوق بما قيمته (15000) ريال، بالإضافة إلى ذلك ستحصل 50 فائزة أخرى على قسائم تسوق بقيمة (1000) ريال، وللفائزات الحق في اختيار ما يناسبهن في أي من فروع السواني والمعارض التابعة لها، مثل: بنيتون، جس، بتي باركلي، ماكس مارا، اسبري، يوتو، أكس أو أكس أو، وفوبو.
وبهذه المناسبة صرح سلطان باهبري مدير حساب العصرية بقطاع السيدات قائلاً: أردنا أن نقدم أسلوبا تسويقيا جديداً يهدف إلى تشجيع عميلاتنا الحاليات والمستقبليات وإتاحة الفرصة لهن بالفوز بإحدى الجوائز القيّمة لهذه الحملة التي تعتبر الأولى من نوعها، ونحن نتمنى ان تكون هذه الحملة بداية للعديد من البرامج الجديدة الأخرى التي ستقدم لعميلاتنا في المستقبل.
وأضاف ان اختيار البنك الأهلي التجاري لمجموعة السواني جاء للسمعة الممتازة التي تتميز بها المجموعة، بالإضافة إلى توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأزياء العالمية التي تقدمها مجموعة السواني على نطاق المملكة.
الجدير بالذكر ان البنك الأهلي التجاري هو أول بنك افتتح فرعاً للسيدات، وأول بنك ابتكر حسابا مصرفيا للسيدات عام 1997م اطلق عليه حساب العصرية، يهتم بشؤون حياتهن ويحتوي على العديد من الخدمات التي تهم السيدة العصرية, وللبنك الأهلي التجاري أكثر من 270 فرعاً منها 23 فرعاً ومكتبا متخصصا في خدمة السيدات، تنفذ أعمالها وتشرف عليها سيدات سعوديات 100%.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved