أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الاولــى

خادم الحرمين يشكر الجبرتي والعاملين بمركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال
* * الرياض واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تقديره للمستشار والمشرف على اعمال الادارة والمدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث الدكتور انور بن عبدالمجيد الجبرتي وجميع الاطفال المصابين بمرض الاورام وكافة العاملين بمركز الملك فهد الوطني لاورام الاطفال ومركز الابحاث على ما عبروا عنه من مشاعر ودعوات طيبة اثر صدور امر الملك المفدى رعاه الله باعتماد خمسة واربعين مليون ريال لتشغيل بقية اسرة مركز الملك فهد الوطني لاورام الاطفال ومركز الابحاث واضافته الى البند المختص بميزانية مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها حفظه الله للدكتور انور الجبرتي ردا على البرقية المرفوعة بهذا الشأن من المدير العام التنفيذي للمستشفى وجميع الاطفال المصابين بمرض الاورام وكافة العاملين بالمركز.
وسأل خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه ان يمن على المرض بالشفاء العاجل وان يكتب للامة الخير ويوفق الجميع لكل ما من شأنه تهيئة وسائل الوقاية والعلاج وتيسير سبل الراحة والرخاء للمواطنين واعلاء شأن الاسلام المسلمين.
وكان الامر السامي الكريم قد صدر باعتماد مبلغ خمسة واربعين مليون ريال واضافته الى البند المختص بميزانية مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث لتشيغل اسرة المركز بكامل طاقته ليصبح قادرا على استقبال الاعداد المتزايدة من مرضا اورام الاطفال.
ونوه الدكتور انور الجبرتي بهذه اللفتة السامية التي جاءت لتغطي العجز الكبير الذي كان يعاني منه المركز ويحد من استخدام كامل طاقته مما يؤدي الى حرمان مرضى آخرين بحاجة ماسة الى الرعاية والعلاج.
وتابع قائلا ان هذه اللفتة الكريمة اثلجت قلوب اهالي الاطفال المرضى الذين عبروا عن فرحتهم بفتح باب الامل من جديد امام اطفالهم الذين لم يكن بقدرتهم تحمل التكاليف الباهظة للعلاج خاصة وان المركز يسجل نتائج باهرة في علاج اورام الاطفال.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved