أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الاولــى

سمو ولي العهد يفتتح اليوم مركز التعمير بالرياض
* * الرياض الجزيرة
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اليوم الاربعاء مركز التعمير الواقع بمنطقة قصر الحكم بالرياض.
ويجيء انشاء المركز ضمن المرحلة الثالثة من تطوير منطقة قصر الحكم التي شملت المباني الحكومية، ثم قصر الحكم وجامع الامام تركي بن عبدالله، ثم تأهيل الموقع لأداء دوره الاقتصادي والتجاري والخدمي العريق وإعادة توطين الاسماء والعلامات التجارية من خلال هذا المركز.
وتأتي رعاية سمو ولي العهد لهذه المناسبة تجسيداً للحرص الدائم من قيادة المملكة على دعم ورعاية كل مشاريع الخير في هذه البلاد حيث أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ثقتها الكاملة في ابناء الوطن لأداء دورهم المأمول في تنمية بلادهم وفتحت لهم مجالات التأهيل والتدريب بكل أشكاله ووقفت معهم تؤازرهم بالدعم المالي والتشجيع المعنوي حتى اصبحوا قادرين على المشاركة في صنع نهضة بلادهم واداء دورهم المرتجى في خدمة الدين والمليك والوطن.
ويحتوي حفل الافتتاح على عدد من الفعاليات,, اهمها الحفل الخطابي ثم تفضُّل سمو ولي العهد بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية ثم الجولة الميدانية لسموه في ارجاء المركز والتي ستشمل معرض مشاريع شركة الرياض للتعمير والاطلاع على محتوياته من مجسمات ومخططات كما سيشاهد سموه عرضا تلفزيونيا عن مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية.
تجدر الاشارة الى ان مساحة مركز التعمير تبلغ 000,88 متر مربع حيث يحده من الجهة الشمالية شارع الامام محمد بن سعود ومن الجهة الجنوبية شارع السبالة، في حين يحده غربا طريق الملك فهد ومن الجهة الشرقية شارع المقيبرة.
طالع ملحق التعمير

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved