أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

ملحق التعمير

الحلم يصبح حقيقة
ها هو الحلم أصبح حقيقة، وها هي شركة الرياض للتعمير تقدم مشروعها (مركز التعمير) ليدخل حيز الوجود الفعلي مرفقاً حديثاً يخدم حركة التجارة والخدمات في هذا الجزء الحيوي من مدينة الرياض.
نعم مركز التعمير أصبح الآن حقيقة واقعة بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بتدشينه رسمياً ليقدم خدماته لمرتاديه وليضيف عناصر جميلة راقية بهوية أصيلة تعكس أصالة هذا البلد وعراقته.
لقد كانت منطقة المركز وحتى الأمس القريب ورشة عمل تعج بالحركة والنشاط,, كنا كل يوم نرى بعضاً من ملامح الحلم وهي تتشكل رويداً رويداً، وكنا نرغب الانجاز وهو يشمخ يوماً بعد يوم، فكان ذلك حافزاً قوياً لنا للاستمرار والمثابرة والمتابعة، متخذين من عون الله ثم دعم المسؤولين زاداً لنا حتى تحقق الطموح، وجاء مركز التعمير للوجود بكل ما يحويه من عناصر ومرافق وجمال.
إن عناصر النجاح لمركز التعمير متوفرة ولله الحمد، ولقد كانت هذه العناصر هي الحافز الرئيسي لتنفيذ المشروع، حيث يتسم بالموقع الاستراتيجي في منطقة قصر الحكم، وقربه من المكاتب الإدارية المهمة في العاصمة، ومجاورته لطريق الملك فهد، فضلاً عن تنوع النشاط الذي يشهده المركز ووجود خدمات مهمة كمواقف السيارات وغيرها مما يسهل الوصول إليه وجذب الرواد له.
نحمد الله كثيراً على ماتم من إنجاز ونتطلع في الشركة إلى إنجازات عديدة أخرى، بعضها في طور الإعداد، والبعض الآخر في طور الدراسة,, وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .
م,إبراهيم سليمان العوجان
نائب المدير العام للإنشاء والتطوير

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved