أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

ملحق التعمير

مركز التعمير خطوة على الطريق
المهندس/ عبدالمحسن محمد الزكري
الحديث عن قلب مدينة الرياض النابض,, مشاركة أشعر من خلالها بسعادة غامرة لما يمثله قلب مدينة الرياض من مكانة نبيلة في الوجدان عبر الأجيال والسنين.
ونظر لما تمثله منطقة قصر الحكم من أهمية كبرى حيث تحتضن في جوانبها الرموز العربية والتاريخية والتراثية التي تمثل روح الماضي العريق الذي تفتحت أكمامه من نواة الحاضر الزاهر الذي تحياه المملكة وتتطلع من خلاله إلى مواجهة المستقبل الرغيد، فقد حظيت المنطقة برعاية شاملة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ومن لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يسكن عشق الرياض قلبه وفكره.
وفي إطار تنمية هذه المنطقة واستمرار الحيوية والنشاط فيها فقد تأسست شركة الرياض للتعمير لتطوير بعض أجزاء منها وتنميتها واستثمارها إضافة إلى تطلعات الشركة الأخرى للاستثمار والتعمير في كل مناطق بلادنا العزيزة.
ولأن النجاح حلم الإنسان منذ القدم,, فقد بذل المسؤولون والعاملون في الشركة جهوداً كبيرة للوصول إلى الأهداف والغايات النبيلة التي تنشدها بإذن الله.
وبعد مرور قرابة الستة أعوام على تأسيسها أصبح الحلم حقيقة وها هي ستحتفل بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس المجلس الاقتصادي الأعلى بافتتاح باكورة منجزاتها في منطقة قصر الحكم والمتمثل في مركز التعمير الذي يعتبر بداية حقيقية للشركة لشق طريقها إلى الواقع العملي.
ومن دواعي الفخر أن هذا المشروع العملاق ينفرد بكونه تحفة معمارية تجمع بين طراز عمارة المنطقة الوسطى والتقنيات المعمارية الحديثة,, ومن المؤمل أن يساهم هذا المشروع بقدر كبير في إسعاد الكثير من سكان عاصمتنا الحبيبة.
وإننا إذ نقدم غرسنا الأول فإننا نود الإشارة أن هذه الخطوة ما هي إلا حلقة ضمن سلسلة طويلة تهدف من خلالها الشركة إلى إنجاز الكثير من البرامج الاستثمارية الأخرى.
ولئن بقي في البال كلمة تذكر,, فهي موجهة إلى مؤسسي ومساهمي الشركة الذين منحونا كامل ثقتهم ومحبتهم وعلى رأسهم رئيس شرف مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولكن هذه الثقة هي مسؤولية كبيرة تجبرنا على أن نتقن عملنا أكثر وأكثر وهذا هو ما يشغلنا في المرحلة المقبلة لتطوير برامج الشركة وخططها لمواكبة مسيرة الإعمار الزاهرة من أجل تحقيق حلم من أحلامها الجميلة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,.
عضو مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved