أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

محليــات

أمانة العاصمة المقدسة تبدأ صيانة الشوارع الرئيسية
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
تبدأ امانة العاصمة المقدسة قريبا في سفلتة الشوارع الرئيسية والفرعية في منطقة وادى جليل شرق شارع الحج حيث تم ادراج المنطقة المذكورة ضمن المناطق المستفيدة من هذا المشروع كما تم تعميد المقاول باعداد الرفوعات المساحية والتصاميم اللازمة لبدء العمل,واشار معالي امين العاصمة المقدسة في تصريح له حول مشروع صيانة شوارع شرق مكة المكرمة إلى أن هذا المشروع سوف يغطي معظم المخططات الحديثة والمناطق العشوائية شرق مكة المكرمة مثل منطقة المعيصم الجاري صيانة شوارعها في الوقت الراهن وجزء كبير من الطريق الدائري الثالث وغيرها من المناطق في هذه الجهة.
كما اشار معاليه بأن عدد الشوارع في منطقة وادي جليل التي سوف تشملها السفلتة والتحسين تزيد عن 160 شارعا رئيسيا وفرعيا منها 40 شارعا ترابيا لم تسبق سفلتته وتبلغ المساحة الاجمالية لهذه الشوارع قرابة 250 الف متر مربع ويزيد إجمالي أطوالها عن 24 الف متر طولي بمتوسط عروض بين 7 10 .
واكد معاليه على ان الامانة ماضية في خطتها لتحسين وتنظيم الاوضاع في كافة المناطق العشوائية وبالدرجة المثلى المحققة لهذه المناطق نموها ورقيها وراحة سكانها وتلبية كافة احتياجاتهم من الخدمات البلدية والتطويرية.
ويأتي تنفيذ هذه المشاريع لتطوير الاحياء وصيانة مشروع شوارع شرق مكة المكرمة المعتمدة في ميزانية الامانة بمبلغ 000,400,11 الف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved