أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الاخيــرة

ابتداء من السبت المقبل وعلى مدى ثلاثة أيام
اللقاء التربوي بين أولياء الأمور والمعلمين في مدارس الرياض
* الرياض ثامر العطيش
تنظم مدارس الرياض اللقاء التربوي الأول للعام الدراسي 1421 - 1422هـ بين أولياء أمور الطلاب والمعلمين وإدارة المدارس على مدى ثلاثة أيام من بعد صلاة المغرب مباشرة إلى الساعة السابعة مساء ابتداء من يوم 3 15/8/1421هـ.
وذلك بحضور مدير عام المدارس الأستاذ عبدالرحمن بن سعود العجاجي، ومدير مدارس البنين الأستاذ فهد بن عبدالله البراك ومديري المراحل ومشرفي المواد وجميع المعلمين، وقد خصص يوم السبت 15/8 للمرحلة الابتدائية ويوم الأحد 16/8 للمرحلة المتوسطة ويوم الاثنين 17/8 للمرحلة الثانوية.
وأوضح أمين عام المدارس الأستاذ عبدالرحمن بن سعود العجاجي ان المدارس حريصة على عقد هذه اللقاءات التربوية والإعداد الجيد لها مرة في كل فصل دراسي، وان هناك روافد للاتصال الفاعل بين المدارس وأولياء الأمور تتجلى في تقارير تقويم الطلاب وحضور عدد من الآباء إلى المدارس لمتابعة ابنائهم والاستعلام الهاتفي، والمراسلات الخطية إضافة إلى النشرات والتعاميم التي ترسلها المدارس إلى أولياء الأمور.
وأكد العجاجي حرص المدارس على الاستفادة من المقترحات ووجهات النظر التي يبديها اولياء الأمور كي تتكامل الرؤية وتتضافر الجهود من اجل الارتقاء بمستويات ابنائنا الأحبة تربويا وعلميا مع معالجة وجوه الضعف لدى المتأخرين دراسيا وتشجيع المتميزين للاستمرار في سباق الإنجاز والتفوق.
أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved