أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

عزيزتـي الجزيرة

كرِّموا الداعمين لبلدة رغبة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة لما نشر في جريدتكم الغراء صاحبة المصداقية والسبق دائماً يوم الثلاثاء الموافق 13/7/1421ه العدد 10239 بعنوان بلدة رغبة في كتاب جديد من تأليف الاستاذ/ خالد بن عبدالرحمن بن علي الجريسي.
اولاً: اتقدم بالشكر الجزيل لجميع العاملين في جريدتكم الغراء وذلك لاهتمامكم بنشر معلومات عن بلدتنا الغالية رغبة احدى بلدان وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية لتذكير الاجيال باصالة وتاريخ وتراث هذه البلدة, وذلك لترسيخ قيمة التاريخ في نفوس ابنائنا ليقوى عزائمهم للمساهمة في نهضة بلادنا.
ثانياً:
اكرر شكري الجزيل للمؤلف/ خالد بن عبدالرحمن الجريسي صاحب الجهود المخلصة والذي انتزع نفسه من كرسي الادارة وتفرغ بجهده وفكره ووقته وماله لجمع هذه المعلومات الشاقة والشاملة عن هذه البلاد, وصياغتها في كتاب لكي يسهل للقارئ الكريم معرفة تاريخ هذه البلدة وهو في مكتبه او منزله.
ثالثاً:
يجب ان نوضح لكم وللقارئ الكريم ان وراء هذا الانجاز العظيم رجل كريم له مساهمات فعالة في مختلف اعمال الخير في مملكتنا الغالية على نفوسنا اجمع هو سعادة الشيخ/ عبدالرحمن بن علي الجريسي رجل الاعمال المعروف ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
الذي قام مؤخرا بدعم الجمعية الخيرية في هذه البلدة بمبلغ وقدره مليون ريال وتأثيث مكاتبها تأثيثاً كاملاً وكذلك تأثيث مدارس رغبة بنين وبنات وبناء المساجد الى جانب تسوير مصلى العيد.
ولهذا السبب اقترح على بلدية محافظة ثادق بتكريم هذا الرجل بتسمية احد الشوارع الرئيسية في رغبة باسمه تقديراً لجهوده ودعمه المستمر.
وكذلك ألتمس من الاهالي ان يقوموا بتكريم جميع من ساهم في دعم هذه البلدة في جميع المجالات وذلك تكريماً معنوياً يليق بهم كخطوة من العرفان لهم.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.
عبدالعزيز بن عبدالعزيز الراشد
وزارة العمل والشئون الاجتماعية

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved