أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th November,2000العدد:10268الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* اليوم تنطلق البطولة العربية الحادية عشرة للاندية ابطال الكؤوس بمشاركة فريقين سعوديين (الهلال والنصر).
امانينا لممثلي الكرة السعودية بالنجاح والتوفيق في هذه البطولة.
**
* قرار المدرب الهلالي بلاتشي استبعاد اللاعب يوسف الثنيان من قائمة الزعيم في البطولة العربية كان حكيما وعاقلاً وجاء لمصلحة الفريق الذي يجب ألا يمثله الا اللاعب المنتظم والجاهز, اما الثنيان فهو غير جاهز (فنيا) اذ انه لم يلعب اي مباراة ولو حتى ودية منذ نهاية الموسم الماضي, ومن الظلم ان يستبعد اي لاعب منتظم وجاهز منذ بداية الموسم ويدخل الثنيان مكانه وهو الذي لم يبدأ تدريباته الا متأخرا.
**
* اللجنة المنظمة ماذا عملت لإنجاح البطولة جماهيرياً؟!
**
* عشر بطولات عربية للاندية ابطال الكؤوس اقيمت سابقاً ولم يحظ اي ناد سعودي بالفوز بلقبها رغم تكرار المشاركة, ومن هنا فالفرصة امام الهلال والنصر لتحقيق الانجاز.
* وجود الحكمين الدوليين (العالميين) العربيين الغندور وبلقولة ضمن مجموعة حكام بطولة الاندية العربية كفيل باذن الله بانجاح هذه البطولة تحكيميا.
**
* يجب ان يضع مدربو واداريو ولاعبو ممثلي الكرة السعودية في البطولة العربية (الهلال والنصر) في اذهانهم ان الفرق الاخرى في البطولة ستلعب امامهما بشكل يختلف عن ادائها المعتاد, سواء من خلال الطرق الدفاعية او الاساليب العنيفة والخشنة.
**
* فريق اتحاد عنابة الجزائري يكاد يكون هو الوحيد المشارك في البطولة العربية للاندية المجهول بين كل الفرق المشاركة فيما بقية الفرق معروفة لبعضها البعض.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved