أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

وتستمر الحجارة في ضرب إسرائيل وأنصارها داخل أمريكا
فيلق نادي القراصنة الباكستانيين يدمر الموقع الرئيسي للوبي الصهيوني ايباك في أكبر عملية من نوعها
* مكتب القاهرة عبدالسلام لملوم
حقق فيلق القراصنة الإسلامي انتصارا ساحقا على العدو الصهيوني وحلفائه في الحرب الإلكترونية التي تدور رحاها منذ اسبوعين على شبكة الإنترنت وتمكن نادي القراصنة الباكستانيين بقيادة دكتور نوكر من توجيه ضربة قاصمة إلى اكبر موقع مساند لإسرائيل على الإنترنت وهو موقع اللجنة الأمريكية الإسرائيلية للشؤون العامة (ايباك) المعروفة باسم اللوبي الصهيوني وهي اكبر جماعة ضغط مساندة لإسرائيل في الولايات المتحدة التي تحدد مسارات السياسة الأمريكية الخارجية في معظم المواقف وفقا لمصالح اسرائيل.
الاستيلاء على بطاقات الائتمان
وقد اسفر الهجوم عن تدمير الموقع الصهيوني تماما مما أصاب اعضاء اللوبي بحالة من الهلع الشديد خاصة بعد ان استولى المهاجمون على بيانات اكثر من 700 بطاقة ائتمانية خاصة بالأعضاء البارزين في اللوبي وعلى رأسهم السيناتور الجمهوري رودي بوشييتز عضو الكونجرس السابق عن ولاية مينيسوتا وبعض افراد اسرته والمخرج السينمائي ستيفن سبيلبيرج وزوجته والإعلامي البارز تيدا تيرنر مؤسس شبكة سي ان ان والممثلة جين فوندا والملياردير مات روزنبرج وعدد كبير من مشاهير المجتمع الأمريكي وضاحية بيفر لي هيلز.
كما استولى المهاجمون ايضا على الالاف من الارقام التليفونية بالإضافة الى 55 الف عنوان بريد الكتروني تخص اعضاء مايعرف بجواهر التاج التي تضم صفوة اعضاء اللوبي الصهيوني,, وقام نوكر وابطاله بنشر تفاصيل وأرقام البطاقات والعناوين البريدية في موقعه الخاص كما قام بنشر تفاصيل بعض الرسائل المتبادلة بين اعضاء اللوبي والتي تم الاستيلاء عليها من قاعدة بيانات الموقع وقام نوكر ايضا باستبدال واجهة الموقع الصهيوني وروابطه ووضع بدلا منها صورا للمجازر التي ارتكبها الصهاينة في دير ياسين وكفر قاسم وقانا وصابرا وشاتيلا ووضع مجموعة من الروابط الفرعية التي تقود المستخدم إلى زيارة بعض المواقع الفلسطينية التي تؤرخ للمذابح الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.
واعلن دكتور نوكر وهو الاسم الحركي لمؤسس نادي القراصنة الباكستانيين Pakistan Hackerz Club مسئوليته عن هذا الهجوم وقال نوكر في بيان تلقت الجزيرة نسخة منه انه يهدي هذه العملية الى روح الشهيد محمد الدرة الذي هز العالم وهو يتلقى الرصاص الإسرائيلي الغادر وهو اعزل إلا من قلب شجاع يحمل بين جنباته أيمانا راسخا بقداسة ارضه وعدالة قضيته واستقبل الموت والاستشهاد بثبات عظيم ارتعدت منه فرائص قتلته الجبناء.
واكد نوكر ان الهجوم على موقع اللوبي الصهيوني ايباك www. aipac.org جاء احتجاجا على المجازر البربرية الوحشية التي يرتكبها الجنود الإسرائيليون بدعم مباشر من الحكومة الأمريكية التي تقدم لهم السلاح والمال والحماية ليذبحوا ويقتلوا تماما كما تفعل مع الهند التي تمارس نفس المهمة الدامية البشعة ضد ابناء كشمير الحرة مشيرا إلى أن تدمير موقع ايباك هو مقدمة لسلسلة من الهجمات المدمرة ضد كل ماهو أمريكي وصهيوني على الإنترنت.
وقال البيان: إن نادي القراصنة الباكستانيين وهو يعلن مسئوليته عن هذا الهجوم فإنه يرسل رسالة واضحة المعاني إلى اللوبي الصهيوني الذي يستخدم موقعه في نشر الأكاذيب والافتراءات لتبرير جرائم إسرائيل ضد شعب مسلم أعزل ويصورها على انها مجرد دفاع مشروع عن النفس كما ان المنظمة دأبت على استغلال نفوذها للقيام بحملة تحريض واسعة النطاق ضد المسلمين في مختلف انحاء العالم وتقوم بجمع التبرعات لتمويل آلة الحرب الإسرائيلية التي تفتك بالاطفال الابرياء في فلسطين المحتلة.
واشار البيان إلى ان ماحدث لموقع ايباك هو نموذج لما سيحدث لكل المواقع التي تقدم الدعم المادي والمعنوي لإسرائيل في اي مكان من العالم لأن هدفنا الرئيس هو احداث اكبر قدر ممكن من التدمير واكبر قدر من الخسائر المادية.
وختم البيان بتوجيه التحية إلى أطفال الحجارة ومقاتلي المقاومة اللبنانية وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وحركة فتح ووجه تحية خاصة إلى والد الشهيد محمد الدرة الذي لقن العالم درسا في البطولة والصمود والى والدي الشهيدة سماح التي قتلها الإسرائيليون اثناء نقلها إلى المستشفى للعلاج من الحمى.
الجنون ينتاب ايباك
وفي اول رد فعل هستيري طلبت قيادة (ايباك) من كل اعضائها سرعة الغاء البطاقات الائتمانية المسجلة في الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع البنوك للحيلولة دون استغلال البطاقات وسحب ارصدتها كما قامت بإغلاق كل صناديق البريد التي تم الاستيلاء على عناوينها ودعت أعضاءها إلى التزام الحذر الشديد في التعامل مع الرسائل البريدية الواردة اليهم خشية إرسال فيروسات إلى اجهزتهم.
واعلنت المنظمة الصهيونية انها قررت إغلاق موقعها امام الزائرين والمستخدمين الى اجل غير مسمى خاصة بعد ان تلقت معلومات من خبير القرصنة الامريكي (بي كي ديلونج) المحرر في مجلة (2600) التي يصدرها الاتحاد العالمي للقراصنة اكد فيها ان دكتور نوكر وفريق نادي القراصنة الباكستانيين من اخطر جماعات القرصنة على الانترنت واكثرها شراسة وهي واحدة من اربعة جماعات باكستانية كشميرية لها باع طويل في ابتكار وتطوير برامج القرصنة التروجان هورس.
واعترف كينيث بريكر المتحدث الرسمي باسم منظمة (ايباك) الصهيونية بأن الهجوم الذي تعرض له الموقع كان مدمرا لكنه رفض الإدلاء بأية بيانات فيما يتعلق بالخسائر المادية واكتفى بالقول بأنهم دمروا كل شيء,, واستولوا على كل شيء حتى ارقام التليفونات التي تخص اعضاء المنظمة المقيمين خارج الولايات المتحدة.
ورفض بريكر العرض الذي تقدمت به عدة شركات امريكية لفتح مواقع بديلة للمنظمة على الإنترنت واكد انه لن يتم فتح اي موقع للمنظمة على الانترنت إلا بعد ان تنتهي التحقيقات التي تجريها عدة جهات امنية امريكية وعلى رأسها وكالة التحقيقات الفيدرالية وقال لقد تعلمنا الدرس جيدا رغم قسوته ولسنا مستعدين لفتح موقع جديد يقوم دكتور نوكر بتدميره مرة أخرى,, نحن لانعرف اين ستكون ضربته القادمة.
شبكة تلفزيونية تتعاطف مع ايباك
من ناحية اخرى اعلنت شبكة NBC التليفزيونية الامريكية انها قامت بإغلاق الموقع المجاني الذي استخدمه دكتور نوكر في نشر بيانات البطاقات الائتمانية وارقام التليفونات وعناوين البريد الالكتروني التي استولى عليها هو وفريقه من موقع ايباك كما قامت شركة bockoff.com الامريكية بإغلاق صندوق البريد الإلكتروني المجاني الخاص بدكتور نوكر.
واكد روبرت سيلفر المتحدث باسم شبكة NBC أن تحقيقات موسعة تجري حاليا مع المسؤولين عن شبكة الإنترنت التابعة لهم لمعرفة كيفية حصول نوكر على موقع مجاني استخدمه في نشر ادوات وبرامج قرصنة ومواد إعلامية معادية للصهيونية وامريكا, وقال سيليفر ان فريقاً من وكالة التحقيقات الفيدرالية والمعهد الوطني الأمريكي لحماية انظمة الكمبيوتر يشاركون في هذه التحقيقات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved