أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

محليــات

الأربعاء القادم
الأمير محمد بن فهد يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي بالشرقية
* * الدمام خالد المرشود
تشهد المنطقة الشرقية يوم الاربعاء القادم مهرجان التفوق الثالث عشر لجائزة سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للتفوق العلمي الذي سيتم خلاله تكريم الفائزين للعام الدراسي 14191420ه والعام الدراسي 14201421ه.
ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل الطلاب الفائزين، فيما ترعى صاحبة السمو الملكي حرم أمير المنطقة الشرقية مساء يوم الخميس 20/8/1421ه حفل الطالبات الفائزات بقاعة المؤتمرات بامارة المنطقة الشرقية.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن التعليم بالمملكة حظي باهتمام كبير من رائد التعليم الأول خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أيده الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حيث تجاوز ذلك الاهتمام مرحلة تعدد المدارس بمختلف المراحل والمستويات للبنين والبنات وفي مختلف الأماكن في البادية والقرية والهجرة وأعالي الجبال وبطون الأودية وتجاوز ذلك كله ليصل الى مرحلة تحديد مستوى ذلك التعلم والتشجيع على مواصلة التعليم مع خلق روح التنافس الشريف بما ينعكس على المستوى العام للتعليم.
وقال سموه: ان الجائزة تأتي تطلعا لأبناء المملكة بغد مشرق ورغبة في نشر روح المنافسة بين الطلاب أو الطالبات بمايعود عليهم بالنفع وينعكس على انطلاقتهم الى مستقبل باهر.
واضاف سمو أمير المنطقة الشرقية ان هذه الجائزة هي دعم منا لكل متفوق ولأسرهم وللمؤسسات التعليمية تقديرا وتكريما لهم على ما انجزوه وبذلوه من جهد وسهر ومذاكرة لنيل مراكز علمية متقدمة يساهمون بها في دفع عجلة التنمية في بلادنا الغالية.
من جانبه أوضح رئيس لجنة الجائزة الدكتور سعيد بن عطية ابو عالي أن الجائزة ترتكز على اتجاه تربوي تعليمي يسعى الى تشجيع الطلاب على المذاكرة والجهد والتحصيل العلمي منذ بداية العام الدراسي وقد دلت التقارير التي تصلنا من الجهات التعليمية على ذلك وعلى قول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أن التنافس الشريف والتسابق من أجل تحصيل علمي عال سيؤدي بهم الى تفوق متميز ويوصلهم الى ابداع خلاق.
ويبلغ عدد الفائزين بالجائزة الذين سيتم تكريمهم 155 طالبا و118 طالبة فاز بعضهم بالجائزة أكثر من مرة وستكون المتحدثة لحفل الطالبات الأستاذة شريفة الشملان.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved