أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

محليــات

بحضور المحافظ ومدير صحة الرياض
مستشفى حريملاء نظم ندوة الإصابات المتعددة الثانية
* حريملاء الجزيرة
افتتحت بمستشفى محافظة حريملاء ندوة الإصابات المتعددة الثانية بحضور محافظ حريملاء زيد بن محمد آل حسين ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د, حمد عبدالله المانع وكان في استقبالهم مدير مستشفى حريملاء.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى محافظ حريملاء كلمة رحب فيها بالمشاركين في الندوة وعبر فيها عن سعادته بهذه الندوة التي تعالج موضوعا احتل مساحة واسعة من اهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد حرصا منهم على سلامة أفراد المجتمع الذين يتعرضون للحوادث.
وأثنى على اهتمام سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالقطاع الصحي بالمحافظة ومتابعة معالي وزير الصحة والمسؤولين في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، بعد ذلك بدأت فعاليات الندوة.
الجدير بالذكر انه يشارك في الندوة كل من مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني ومستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي ومستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الإيمان ومستشفى مجمع الرياض الطبي ومستشفى حوطة بني تميم ومستشفى أرامكو السعودية ومستشفى الملك خالد للعيون.
من جهة ثانية قام مدير الشؤون الصحية يرافقه المحافظ بجولة على مستشفى حريملاء العام، وأوضح د, المانع في نهاية جولته ان هذه الزيارة لمحافظة حريملاء لافتتاح هذه الندوة وكذلك تفقد مستشفى حريملاء والتعرف على احتياجاته ومدى رفع طاقته التشغيلية ومقابلة المسؤولين وبحث العقبات التي تواجه سير العمل والكوادر الطبية والاطلاع على المستشفى عن قرب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved