أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

بيدرو روسيليو (مدرب شباب المحمدية)
هناك عدة فرق مؤهلة لنيل لقب البطولة
* كتب عبدالعزيز العبيد
قال الاسباني بيدرو روسيليو مدرب فريق شباب المحمدية المغربي بأن حظوظ جميع الفرق بالبطولة متساوية وأبدى بيدرو المامه بجميع الفرق المشاركة فيما يخص المستويات الفنية باستثناء فريق الريان القطري الذي انضم مؤخراً للبطولة وقال عن مجموعته النصر بالطبع يحمل جواز المرور الاول والبطاقة الاولى وستتنافس بقية فرق المجموعة الاربعة على البطاقة الثانية.
ورفض بيدرو ان تلغى حظوظ فريقه بالبطولة والمنافسة لمجرد انه فريق مغمور فالفريق أحد عشر لاعبا خد مثيلهم وقال قد يكون فريقي مغمورا لكن في هذه البطولة سيتحدث عنه الجميع.
وأكد بيدرو معرفته بفريق الهلال والنصر من الفرق السعودية وسبق ان شاهد النصر امام ريال مدريد في كأس العالم للاندية فيما وصف كرة المنتخب السعودي حسب ما شاهدها بأنها قوية جدا.
واوضح بأن اللاعب السعودي الذي لفت نظره هو لاعب النصر إبراهيم ماطر عندما شاهده في بطولة العالم للاندية.
وأضاف بيدرو بأن اللاعب الاسباني لن يجد اية مشاكل في اللعب في الدوري السعودي فكما جاء ستويشكوف البلغاري ولعب هنا فالبقية باستطاعتهم فعل الشيء ذاته, أما اللاعبون السعوديون فقد قال هم يستطيعون اللعب في اي بطولة من بطولات اوروبا.
ومايجدر ذكره ان المدرب بيدرو يحمل سجلا حافلا مع المدرب العالمي الايطالي اريجو ساكي مع ميلان الايطالي في عصره الذهبي ونادي اتلتيكو مدريد والمنتخب الايطالي في كأس العالم 94م وكان مساعداً مباشراً لساكي اثناء عمله مع هذه الفرق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved