أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رأي من البطولة
شكراً للسعودية
شكراً للهلال على هذه الاستضافة لحدث رياضي عربي كبير يجمع شمل العرب ولأول مرة عشرة فرق تتنافس ضمن بطولة الامير فيصل العربية الحادية عشرة لكأس الكؤوس ولاول مرة ايضا يجتمع فيها فريقان من مدينة واحدة وصلا إلى النهائيات وها هو الهلال يجتمع مع شقيقه النصر وأيضا الاتحاد القطري حامل اللقب يجتمع مع شقيقه الريان.
كلنا أشقاء نعم وتجمعنا ارض السعودية وتحت لواء الاتحاد العربي الذي بدأت ثمار بطولاته تزهر وتتفتح.
ولأن الهلال، وهذا من حسن حظنا نحن الاشقاء العرب، (أرادها) لماً للشمل فهو جمع كل الاندية الشقيقة المشاركة في مكان واحد حيث اللقاء يتجدد دائما بين اللاعبين والاداريين والمدربين في كل مكان حيث مكان الاقامة المشتركة,, وما يعني هذا من تواصل دائم مثمر دائما ما نتمناه نحن العرب.
ولكي تكتمل سعادتنا نتمنى من الله عز وجل ان تبدأ البطولات وتنتهي كما نشتهي جميعا بودٍ ومحبة واحترام متبادل وتنافس اخوي شريف, نريد البطولة عرسا عربيا كرويا جميلا وكرنفالا متميزا من الجميع هي امال كبيرة لكنها ليست صعبة لان النوايا الحسنة الموجودة لدى الجميع من منظمين مخلصين يحاولون اخراج هذا العرس بأحلى حلة,, وبوجود الرغبة من الاندية المشاركة لتكون في مستوى صاحب الفضل في اقامة هذا العرس سمو الامير فيصل بن فهد رحمه الله.
مبروك للهلال هذه الاستضافة,, ومبروك لنا نحن العرب هذا العرس الكبير في ارض السعودية التي حباها الله بكل الامكانات المخلصة وبأرض كانت اساسا للقبلة الشريفة محط شرف العرب والمسلمين جميعا.
وان كانت لنا ملاحظة فهي عبارة عن رجاء ان ترتقي كرتنا العربية إلى افضل مستوى كما هم حكامنا العرب وما أكثرهم تميزاً عالميا.
وها هي بطولتنا الحالية تشهد حضور بعض هؤلاء الحكام العرب العالميين وهذا ما يعطي البطولة نكهة اضافية.
مصطفى عكو
المرافق الإعلامي لنادي جبلة الرياضي وموفد جريدة الاتحاد الرياضية

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved